الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الحارس الكرد في بيت حانون

خبر عاصم أبو عاصي يوقع في كشوفات الشاطئ ومسعود ينضم إلى الزيتون

خبر عاصم أبو عاصي يوقع في كشوفات الشاطئ ومسعود ينضم إلى الزيتون
خبر عاصم أبو عاصي يوقع في كشوفات الشاطئ ومسعود ينضم إلى الزيتون

الحارس الكرد في بيت حانون

عاصم أبو عاصي يوقع في كشوفات الشاطئ ومسعود ينضم إلى الزيتون

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

قال نادي خدمات الشاطئ إن الحارس عاصم أبو عاصي وقع في كشوفات الفرق الأول قادماً من نادي غزة الرياضي، وذلك بحضور هاني الطناني رئيس النادي، وغضو الإدارة وائل السالمي.

ولعب أبو عاصي الموقوف من لجنة الانضباط في اتحاد الكرة في شهر آذار الماضي لمدة عام، لأندية الاتحاد بالشجاعية في غزة، ولأندية جبل الُكبر والأمعري في دوري المحترفين، وسبق له اللعب للمنتخب الوطني.

من جهة ثانية، نجح مجلس إدارة نادي الزيتون بالتعاقد مع المهاجم طارق مسعود قادماً من المشتل, حيث وقع في كشوفات النادي لمدة عام، بحضور سعدي سنونو المشرف الرياضي، والمدرب شادي أبو عرمانة.

وعبر مسعود عن سعادته بالتوقيع، ووصفه بأنه شرف لكل لاعب, مؤكداً أنه سيبذل كل ما بوسعه لتحقيق حلم أبناء وجماهير حي الزيتون.

بدوره، أكد سنونو أن النادي عاقد العزم على ترتيب أمور الفريق للاستعداد الجيد للدوري من خلال تعزيز بعض المركز, متمنياً التوفيق للفريق في الموسم المقبل.

من جهة أخرى، أعلن نادي شباب بيت حانون الأهلي تعاقده مع النجم أحمد سعدي الزعانين في صفقة انتقال حر لمدة موسم واحد، دون الكشف عن القيمة المالية للعقد، حيث عبر اللاعب ترحيبه بالعودة إلى ناديه الأم حيث سبق له اللعب مع التفاح وقاده للدرجة الممتازة، والجلاء الذي نافس على الصعود للأضواء، وسبق له اللعب مع شباب رفح، وشباب جباليا، وخدمات البريج.

كما ضم النادي الحارس أمير الكرد القادم من الشاطئ لمدة موسم بعد الاتفاق على الأمور المالية كافة، حيث يعتبر من الحراس المميزين في الدوري الغزي، وسيمثل إضافة قوية للفريق.

وقرر المهاجم مازن المدهون رحيله عن صفوف الجلاء, عقب حصوله على ورقة الاستغناء من النادي. وقال المدهون إنه بات لاعبا حرا, ويحق له الانضمام لأي فريق خلال الفترة المقبلة, حيث تلقى عدة عروض من أندية دوري الدرجة الأولى, بانتظار الإعلان عن وجهته الجديدة.

يشار أن المدهون هو اللاعب الرابع الذي يغادر الجلاء خلال أسبوع, بعد محمود البحيصي, وسامي زيدان, وأحمد الزعانين.