خبر بالصور : جامعة غزة تستقبل طلبة الثانوية الجدد وتقدم لهم منح عديدة

جامعة غزة استقبال 1

جامعة غزة تستقبل طلبة الثانوية الجدد وتقدم لهم منح عديدة

غزة /  المشرق نيوز

بدأت لجان الاستقبال في جامعة غزة باستقبال طلبة الثانوية العامة  الجدد" الانجاز" للعام الدراسي الجديد .

وهنأ رئيس الجامعة أ. د. عبد الجليل صرصور الطلبة الناجحين في الثانوية العامة، متمنياً لهم دوام التفوق والنجاح في الحياتين العملية والعلمية.

وأوضح أن جامعة غزة تقدم  لطلبة الثانوية العامة العديد من المنح الدراسية التي سيتمتع بها الطالب في حين التحاقه بالجامعة ، بينها منحة 100% للحاصلين على معدل 90% فما فوق  ن منحة 50% لمن معدلهم 65% فما فوق في برامج وكليات البكالوريوس ، ومنحة 25% لمن معدلهم أقل من 65% في برامج الدبلوم المتوسط.

اقرأ أيضاً

وتابع : هذه المنح  تأتي مراعاةَ للظروف الإقتصادية والسياسية التي يعاني بها قطاع غزة.

وذكر رئيس الجامعة انه بخصوص الطلبة غير الحاصلين على الثانوية العامة فانه يمكنهم الانضمام إلى برنامج الدبلوم المهني الذي يضم 20 برنامج.

يشار إلى أنّ جامعة غزة حاصلةَ على العضوية الكاملة في اتحاد الجامعات العربية وتضم 24  تخصصاَ معتمداَ ومرخصاً من وزارة التربية والتعليم العالي، في برامج البكالوريوس والدبلوم المتوسط، والدبلوم المهني،  كما تضم عدة كليات في تخصصات علوم الحاسوب وتكنولوجيا المعلومات، و العلوم الإدارية والمالية وبرنامج القانون، و الهندسة، و التربية، و علوم الإتصال واللغات ، وإدارة وأتمتة مكاتب، والسكرتارية القانونية، والسكرتارية الطبية، وتربية الطفل، والبرمجيات وقواعد البيانات، والعلوم المصرفية والمالية، والعلاقات العامة والإعلان.

انتهى



جامعة غزة استقبال 2

جامعة غزة استقبال 3

جامعة غزة استقبال 4

جامعة غزة استقبال 5

جامعة غزة استقبال 6