الرئيسية| رياضة| التفاصيل

خلال لقاء مجلس الإدارة

خبر أندية الدرجة الممتازة في القطاع تطالب بالاستحقاقات المالية

خبر أندية الدرجة الممتازة في القطاع تطالب بالاستحقاقات المالية
خبر أندية الدرجة الممتازة في القطاع تطالب بالاستحقاقات المالية

في انتظار منحة الرئيس للأندية

خلال لقاء مجلس الإدارة

أندية الدرجة الممتازة في القطاع تطالب بالاستحقاقات المالية

غزة- المشرق نيوز-جمال الحلو:

التقى مجلس اتحاد كرة القدم مع أندية الدرجة الممتازة، تحضيراً للموسم الرياضي المقبل 2017-2018، وذلك في مقر الاتحاد بالمدينة.

وجرى خلال اللقاء الهام، الذي جاء بمبادرة مشتركة من الجانبين، حيث سبقه اجتماع خاص للأندية لبحث

العديد من المواضيع الخاصة بالتحضير للموسم المقبل الذي يتزامن مع استعدادات الأجهزة الفنية للمسابقة الرسمية المتمثلة في الدوري العام.

وناقشت الأندية أوضاعها الاقتصادية الصعبة ومتطلباتها للتعاقد مع الأجهزة الفنية واللاعبين الجدد، حيث تم مناقشتها مع أعضاء الاتحاد. واتفقت الأندية على تجهيز قائمة كاملة بالطلبات التي تم تحديدها لرفعها إلى رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب.

وطالبت الأندية من إدارة الاتحاد سرعة تنفيذ المنحة الرئاسية للأندية، لتتمكن الفرق من الاستعداد للبطولة،

كما طالبت مجلس الاتحاد تحديد موعد انطلاق الموسم للتحضير المناسب للمسابقة, وكذلك زيادة المنحة المقدمة من شركة الوطنية موبايل- راعية البطولة، والتعرف على آلية جديدة لتوزيع ريع تذاكر المباريات.

ووعد الاتحاد بنقل طلبات الأندية إلى رئاسة الاتحاد للنظر فيها ومتابعتها.

 

ترتيبات في قطاع غزة لإطلاق الموسم الجديد منتصف أيلول المقبل

غزة- المشرق نيوز-جمال الحلو:

تناقش أندية قطاع غزة موعد إطلاق الموسم الجديد المتمثل بالدوري العام الممتاز، والدرجة الأولى، وذلك في منتصف أيلول المقبل, إلا أن هناك العديد من التحديات أبرزها المالية لإحداث هذه الانطلاقة.

وفذ هذا الصدد، يعقد اتحاد الكرة اجتماعاَ مع الأندية ظهر غد الأحد للكشف عن موعد انطلاق الدوري والمسابقات الأخرى، خاصة أن أجندة موسم 2017-2018 تم الاتفاق على تسلسل مواعيدها، وتبدأ بمباراة السوبر بين الصداقة بطل الدوري وشباب رفح بطل الكأس على المستوى القطاع.   

وقال عصام قشطة عضو الاتحاد إم الاجتماع يهدف إلى وضع الأندية في صورة الوضع الرياضي القائم في قطاع غزة, خاصة فيما يتعلق بمنحة الرئيس للموسم الجديد والعديد من الأمور الأخرى، وكذلك منحة الشركة الراعية، لتمكين الأندية من الانطلاق.

من جهة أخرى، وصل الحكمان محمود الصواف، ومحمود أبو حصيرۃ، والمقيم عصام بشير إلى محافظات الضفة للمشاركة في دورة النخبة، وذلك ضمن التحضير لبطولة الدوري.