الرابطة الإسلامية توزع 20 ألف دينار على خريجي الجامعات بغزة

الرابطة الإسلامية توزع 20 ألف دينار على خريجي الجامعات بغزة
الرابطة الإسلامية توزع 20 ألف دينار على خريجي الجامعات بغزة

 

غزة  / مشرق نيوز

وزعت الرابطة الإسلامية المقربه من حركة الجهاد الإسلامي مساعدات مالية بقيمة 20 ألف دينار على طلاب الجامعات الخريجين ممن أنهوا دراستهم الجامعية ولم يتمكنوا من استخراج شهاداتهم الجامعية بسبب الرسوم المتراكمة عليهم للجامعة خلال مهرجان تكريمي حاشد نظمته بعنوان " فرسان القلم والبندقية"، وذلك في صالة البيدر على شاطئ بحر غزة.

وحضر الحفل القيادي في حركة الجهاد الإسلامي خالد البطش، وقيادات الرابطة الإسلامية، و الخريجين وذويهم

وأوضح البطش أن الشعب الفلسطيني زاخر بطاقاته العلمية والجهادية وقادر على المواجهة والتحدي في كافة الميادين، مبيناً أن تخريج فوج جديد من فرسان القلم والبندقية لهو أسمى الأمينات باعتبارهم جنود الأمة وذخرها .

وهنأ البطش الخريجين بهذا العرس العلمي الرائع والإنجاز الكبير الذي حققوه، مشيراً إلى أن طريق العلم هي أفضل الطرق للوصول إلى الهدف وتحرير الأوطان من دنس الاحتلال وطالب وزارة التربية والتعليم بحل مشكلة الخريجين الذين عليهم رسوم مستحقة للجامعة ولم يتسنى لهم الحصول على الشهادة.

و قال مسئول ملف الجامعات بالرابطة بلال شنيورة "هذه اللحظات سعيدة بجوار الخريجين والخريجات لأنهم يمشون على طريق الشهداء والعلماء ويسلكون طريق العلم والمعرفة والثقافة رغم الحصار والعذاب الذي يعانيه شعبنا".

واشار شنيورة إلى أن الرابطة وضعت خطة لتقديم المساعدات لابناءها الطلبة الخريجين والخريجات والطلبة الجامعين بتشكيل لجنة مختصة بحل مشاكلهم المادية والأكاديمية داخل الجامعات تقديرًا لجهودهم وتعبهم.