الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

قيادات نسائية اماراتية ومؤسسات وطنية تفوز بجوائز التميز من الغرفة الاميركية

قيادات نسائية اماراتية ومؤسسات وطنية تفوز بجوائز التميز من الغرفة الاميركية
قيادات نسائية اماراتية ومؤسسات وطنية تفوز بجوائز التميز من الغرفة الاميركية

قيادات نسائية اماراتية ومؤسسات وطنية تفوز بجوائز التميز من الغرفة الاميركية 

ابو ظبي / المشرق نيوز

فازت سعادة رزان المبارك الامين العام لهيئة البيئة - ابو ظبي بجائزة  الاعمال للنساء من الغرفة الامريكية في ابوظبي وذلك في حفل اقامته الغرفة في فندق فيرمونت باب البحر .

وقالت  السيدة جريج جولدن رئيس الغرفة الاميركية , ان سعادة رزان المبارك فازت بهذه الجائزة لانها اظهرت قدرة على القيادة وحققت انجازات كبيرة في مجالات عملها واعطت بذلك درسا للاخرين في التحمل والمثابرة والاحترافية .

وتم خلال الحفل توزيع الجوائز على الفائزين في المسابقة التي تقيمها الغرفة الامريكية سنويا لاختيار الاشخاص والمؤسسات التي يسهمون في تنمية العلاقات التجارية بين الامارات والولايات المتحدة

وحضر الحفل الذي رعته شركة اكسون موبيل وعدد اخر من الشركات سعادة مايكل كوربين السفير الاميركي لدى الدولة و اكثر من 300 مسؤول ورجل اعمال.

وفازت سعاد الحوسني- رئيسة شركة نيكسوس لخدمات الاعمال بجائزة الانجازات للشباب اذ انها حققت نجاحا باهرا في التزامها بالتميز الذي شكل حافزا قويا للاخرين للقيام باعمال مماثلة. وتم تقديم الجائزة لها من قبل السيدة هنية كليب المؤسسة لشركة انسباير للرياضة والسيد جريج جولدن رئيس الغرفة الاميركية.

كما فازت مؤسسة سلطان الدولية القابضة بجائزة الجسر للامتياز لجهودها في ردم الهوة في العلاقات التجارية الثنائية وتعزير تحالفات الاعمال عبر الحدود واقامة مشاريع مشتركة. وتم تقديم الجائزة من قبل السيد حاتم شاكر نائب رئيس شركة اكسون الخليج للشؤن الحكومية والسيد جولدن للسيد بدر جيرودي ممثلا للمؤسسة.

وفازت الدكتورة شيخة المسكري رئيسة مجموعة المسكري القابضة  و مجموعة تريكون وشركة جونسون كونترول وشركة الاتصالات الدولي بجائزة الصقر لجهودها المميزة في تعزيز علاقات التعاون بين الامارات والولايات المتحدة. وتم تقديم الجائزة من قبل السيدة فاطمة الجابر الرئيسة التنفيذية لمجموعة الجابر والسيد جولدن.

وفازت شركة ابو ظبي الوطنية للطاقة (طاقة) ايضا بجائزة الصقر لجهودها الكبيرة في دعم علاقات التعاون بين الامارات والولايات المتحدة. وتم تقديم الجائزة من قبل سعادة مايكل كوربين السفير الاميركي لدى الامارات والسيد جولدن للسيد عبد الخالق العامري ممثلا عن شركة طاقة.

وقد تم التبرع بالعائدات التي جمعت من مبيعات التذاكر والمزاد الخيري الذي اقيم خلال الحفل لاثنين من الجمعيات الخيرية بأبوظبي وهما  المدرسة الباكستانية وحملة كاميرون للهجن .

وقد راى الحفل كل من إكسون موبيل , الاتحاد للطيران , شركة دينكورب الدولية , أوكسيدنتال بتروليوم كوربوريشن ,  بيلسبري نثروب شو بيتمان , شركة الليانس الخليج  ,  شركة بيروت ,  فندق ايسترن مانجروف ابو ظبي , شركة الاتصالات المباشرة , شركة تشيرز ابو ظبي , شركة بوروب كار , شركة يونيفرسال لتاجير السيارات , شركة سلكور , بيت الفن , شركة جرومينغ وبىنسس للمجوهرات.

انتهى