ابن حي الشجاعية بغزة

خبر لؤي قنوع الأول على مستوى فلسطين في العلمي يطمح لدراسة الطب

لؤي قنوع ابن حي الشجاعية بغزة الأول على مستوى فلسطين في العلمي يطمح لدراسة الطب

غزة / المشرق نيوز

يطمح  الطالب لؤي سمير حسين قنوع  الحاصل على الاول على مستوى الوطن بمعدل 99.7 في الفرع العلمي، ابن حي الشجاعية شرق مدينة غزة ، في دراسة الطب في قطاع غزة، تحقيق ورغبته بإكمال دراسته في الخارج.

و عبر الطالب قنوع عن سعادته بتحقيق هذه النتيجة التي تمثل فخرا لاهالي قطاع غزة المحاصر رغم المعاناة، مهديا هذا التفوق لأسرته ولكل الشعب الفلسطيني.

وقال قنوع "كان لدي قناعة منذ البداية ان من يتعب حتما سيحصد ثمرة تعبه، وكان حلمي منذ كنت صغيراً ان يسمع اسمه من الاوائل على مستوى الوطن.

اقرأ أيضاً

وحول سر تفوقه في الدراسة اوضح قنوع انه كان يدرس بانتظام، وان سر التفوق يكمن في المواظبة والمتابعة، مؤكدا أنه لا مستحيل يمكن ان يقف امام التميز والتفوق.

وقد سادت السعادة وتعابير الفرح و أصوات الزغاريد والتبريكات في محيط منزله في حي الشجاعية ، لحظة إعلان اسمه من بين العشرة الاوائل والنتيجة التي كان يتوقعها ، حيث شعر الجميع بالفرحة.

واعتبر قنوع مشكلة الكهرباء ابرز المعوقات التي واجهته خلال دراسته للثانوية العامة ومثلت له اكبر مشكلة عانى منها ، حيث شتت التركيز والتفكير بالدراسة ، مستدركا " الا انني تغلبت عليها بالإرادة والتصميم على تحقيق حلمي".

واعرب قنوع  الذي غمرته السعادة عن امتنانه بالتفاف وحفاوة أهله وأصدقاءه وجيرانه بفرحته بالتفوق والنجاح المتميز الذي لا يمكن ان يمحى من الذاكرة .

انتهى



لؤي قنوع

لؤي قنوع 1

لؤي قنوع 2

لؤي قنوع 3

لؤي قنوع 4

لؤي قنوع 5

لؤي قنوع 7

لؤي قنوع 6