توريد مولد من الضفة خلال ساعات

خبر انفراد للمشرق نيوز : جهة دولية تتدخل بشكل عاجل لحل ازمة الاتصالات

مولد الاتصالات

توريد مولد من الضفة

انفراد للمشرق نيوز : جهة دولية تتدخل بشكل عاجل لحل ازمة الاتصالات

غزة / علاء المشهراوي / خاص المشرق نيوز

علمت المشرق نيوز من مصادر وثيقة الاطلاع ان جهة دولية تتبع لمؤسسة اممية كبيرة تدخلت بشكل عاجل من اجل عدم تفاقم ازمة الاتصالات في قطاع غزة .

وقالت المصادر للمشرق نيوز : جاري العمل بشكل حثيث لجلب مولد من الضفة الغربية بشكل فوري خلال ساعات ، ليحل محل مولد شركة الاتصالات الذي اصيب بحريق جراء ضغط التشغيل وموجة الحر .

اقرأ أيضاً

أعلنت  شركة الاتصالات الفلسطينية في قطاع غزة عن تعطل مولد الكهرباء الرئيسي في المقر الرئيس لها في غزة.

وقالت الشركة إن المولد احترق بسبب الحرارة مما أدى لتوقفه عن العمل مما سيترتب عليه توقف خدمة الاتصالات والإنترنت عن مناطق كبيرة في غزة ن وأشارت إلى منع الاحتلال لدخول المولدات أو قطع الغيار لقطاع غزة، معبرة عن أملها من عودة الخطوط واصلاح الخلل خلال الساعات المقبلة.

هذا وأكدت الشركة انها تعمل جاهدة مع الشركات المختصة بالمولدات من اجل اصلاح العطل في أسرع وقت.

و اعتذرت شركة الاتصالات الفلسطينية عن انقطاع خدمات الاتصالات في عدد من مناطق مدينة غزة  نتيجة لتوقف المولدات الرئيسية المزودة للمقسم عن العمل بسبب خلل فني ادى الى تعطلها بالكامل بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي وعملها لفترات متواصلة تفوق قدرتها وعلى الرغم من قيام طواقم الاتصالات الفنية بمحاولات عديدة  لانقاذ الموقف وابقائها عاملة  معربة عن اسفها لانها لم تتمكن من ذلك.

وقال بيان لشركة الاتصالات وصل المشرق نيوز نسخة منه : نتيجة لعدم وجود موافقات من الجانب الاسرائيلي لادخال المواد الى القطاع فان البدائل لا تفي بالغرض ولن تعالج المشكلة ولذك فاننا نؤكد ان استمرار الوضع الحالي سيؤدي الى انقطاع الخدمات عن مناطق أكثر قد تصل الى انقطاعها عن كامل القطاع.

انتهى