مطلوبان للأجهزة الأمنية منذ 7 شهور

خبر الكشف عن اسماء الشخصين خاطفي رجل الأعمال بريكة..من ذوي الفكر المنحرف

خبر الكشف عن اسماء الشخصين خاطفي رجل الأعمال بريكة..من ذوي الفكر المنحرف
خبر الكشف عن اسماء الشخصين خاطفي رجل الأعمال بريكة..من ذوي الفكر المنحرف

غزة- المشرق نيوز:

كشفت التحقيقات أن خاطف رجل الأعمال وسام بريكة هم من أتباع الفكر المنحرف في قطاع غزة، حيث كشف مصدر مسؤول عن هوية المتهمين في اختطاف رجل الأعمال وسام بريكة في حي النصر شمال مدينة غزة.

وأشار المصدر إلى أن من يقف وراء هذه الجريمة هو ( سامي تنيرة) من خان يونس جنوبي قطاع غزة، والذي يعتبر أحد أبرز المنظرين للفكر المنحرف في القطاع، وهو مطلوب للأجهزة الأمنية في قطاع غزة منذ 7 أشهر على خلفية تورطه في أعمال تمس السلم الاجتماعي،

وقد نجحت الأجهزة الأمنية في اعتقاله مساء الخميس وتحرير المختطف من أيديهم.

وأوضح المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية عثرت بحوزة المذكور على نصف فرش حشيش وأسلحة مختلفة، وأنه عند اعتقاله قال لرجال الأمن أنه "يتبع تنظيم الدولة" وكشفت التحقيقات الأولية عن تورط المذكور مع جهات أمنية في رام الله، بهدف النيل من الاستقرار العام وإعادة الفلتان الأمني إلى قطاع غزة.

وأضاف المصدر أن الأجهزة الأمنية تواصل جهودها للقبض على الشريك الآخر في الجريمة ويدعى (أنس صبح) من أتباع الفكر المنحرف ، وهو أيضاً مطلوب للأجهزة الأمنية على خلفية تورطه في جرائم تمس المجتمع الفلسطيني ومخالفة للقانون.

وكان رجل الأعمال (بريكة) قد اختطف على يد مجموعة انتحلت صفة الشرطة الفلسطينية، وقامت باقتياد المختطف بقوة السلاح إلى أحد المنازل المهجورة في خان يونس بدافع السرقة، وأن الأجهزة الأمنية تعكف على ملاحقة بقية أفراد المجموعة وتقديمهم للعدالة.