خبر النيابة العامة تباشر التحقيق في جريمة مقتل 3مواطنين من عائلة العطاونة بغزة

خبر النيابة العامة تباشر التحقيق في جريمة مقتل 3مواطنين من عائلة العطاونة بغزة
خبر النيابة العامة تباشر التحقيق في جريمة مقتل 3مواطنين من عائلة العطاونة بغزة

النيابة العامة تباشر التحقيق في جريمة مقتل 3مواطنين من عائلة العطاونة بغزة

غزة / المشرق نيوز

باشرت النيابة العامة مهامها بإجراء التحقيقات فور وقوع جريمة قتل ثلاثة مواطنين من عائلة العطاونة اثر شجار عائلي في حي الزيتون جنوب مدينة غزة .

 وتوجه المستشار النائب العام ضياء الدين المدهون برفقة رئيس الدائرة الأولى في نيابة غزة صلاح الدريوي وشرطة الزيتون الى مسرح الجريمة وأمر بمعاينة الجثث في الطب الشرعي لتحديد اسباب الوفاة لإنجاز تحقيقات القضية.

قالت مصادر طبية، صباح اليوم السبت، إن عدد ضحايا الشجار العائلي الذي وقع امس في حي الزيتون بمدينة غزة، ارتفع الى خمسة بينهم 3 قتلى وجريحان بحالة الخطر الشديد .

وقال الدكتور ايمن السحباني مدير العلاقات العامة والطواريء في مجمع الشفاء الطبي للقدس  أن القتلى هم: الشقيقان محمد محمد مبارك العطاونة 24 عاما، أحمد محمد مبارك العطاونة 25 عاما ،  وعمهم محمود مبارك العطاونة ، اما والدهم محمد مبارك العطاونة 57 عاما  وابن عمهم رشدي محمود العطاونة فيخضعان للعلاج في العناية المركزة.

وكانت الشرطة بغزة قالت الليلة إن الشجار تجدد بسبب خلاف قديم على باب مشترك بين أبناء العم من عائلة عطاونة يقطنون في نفس البناية، حيث تطور الشجار واستخدم فيه السلاح الأبيض، مما أدى إلى مقتل الشقيقين محمد  وأحمد العطاونة وإصابة 3 آخرين توفي أحدهم لاحقاً وهو محمود العطاونة (57 عاماً).

وأشارت الشرطة إلى أنها باشرت التحقيق في الحادث واعتقلت أحد المتسببين في القتل، وما زال اثنان آخران من العائلة مُصابَين يتلقيان العلاج في المستشفى تحت حراسة الشرطة ، وأكدت أنها تواصل إجراءاتها للوقوف على تفاصيل ملابسات هذا الحادث الأليم، كما دعت أبناء شعبنا إلى التحلي بالحكمة وضبط النفس حقناً للدماء. انتهى