خبر بالصور: تشيع ضحايا شجار عائلة العطاونة من مستشفى الشفاء مباشرة

خبر بالصور: تشيع ضحايا شجار عائلة العطاونة من مستشفى الشفاء مباشرة
خبر بالصور: تشيع ضحايا شجار عائلة العطاونة من مستشفى الشفاء مباشرة

غزة/المشرق نيوز/

شيعت جنازة خرجت من مسجد البورنو المقابل لمجمع مستشفى الشفاء الطبي بغزة جثامين قتلى عائلة العطاونة الذين قضوا في شجار عائلي بحي الزيتون شرق غزة.

ولم ينقل القتلى الثلاثة لتشيعهم من منازلهم كالعادلة وإكتفى المشيعون بتغسيلهم بمستشفى الشفاء والصلاة عليهم بمسجد البورنو مقابل مستشفى الشفاء ونلقهم للمقبرة.

وقتل الشقيقان محمد وأحمد محمد مبارك العطاونة، وعمهم محمود مبارك العطاونة، بشجار عائلي بحي الزيتون بمدينة غزة يوم الجمعة.

وقالت الشرطة بغزة الليلة إن الشجار تجدد بسبب خلاف قديم على باب مشترك بين أبناء العم من عائلة عطاونة يقطنون في نفس البناية، حيث تطور الشجار واستخدم فيه السلاح الأبيض، مما أدى إلى مقتل الشقيقين محمد العطاونة (24عاماً) وأحمد العطاونة (25 عاماً) وإصابة 4 آخرين توفي أحدهم لاحقاً وهو محمود العطاونة (57 عاماً).

وأشارت الشرطة إلى أنها باشرت التحقيق في الحادث واعتقلت أحد المتسببين في القتل، وما زال اثنان آخران من العائلة مُصابَين يتلقيان العلاج في المستشفى تحت حراسة الشرطة.

وأكدت أنها تواصل إجراءاتها للوقوف على تفاصيل ملابسات هذا الحادث الأليم، كما دعت أبناء شعبنا إلى التحلي بالحكمة وضبط النفس وتحكيم لغة العقل في حل خلافاتهم حقناً للدماء.



تشييع ضحايا العطاونة2

تشييع ضحايا العطاونة1

تشييع ضحايا العطاونة4

تشييع ضحايا العطاونة3

تشييع ضحايا العطاونة6

تشييع ضحايا العطاونة5

تشييع ضحايا العطاونة8

تشييع ضحايا العطاونة7