خبر 15 طعنة لحارس كهرباء الجنوب اثر تصديه لمحاولة سرقة

خبر 15 طعنة لحارس كهرباء الجنوب اثر تصديه لمحاولة سرقة
خبر 15 طعنة لحارس كهرباء الجنوب اثر تصديه لمحاولة سرقة

رام الله / المشرق نيوز

أصيب حارس شركة كهرباء الجنوب في الخليل بجراح خطيرة فجر اليوم جراء تعرضه للطعن على أيدي مجهولين حاولوا سرقة مستودع الشركة .

 

 

وقال المقدم لؤي ارزيقات الناطق باسم الشرطة في تصريح إن مجهولين تمكنوا من دخول المستودع المركزي للشركة في منطقة الهجرة بدورا الخليل وحاولوا سرقة معدات وأسلاك، فتصدى لهم الحارس، ما ادى الى اصابته بـ 15 طعنة وجرى نقله لمستشفى الاهلي بالخليل ووصفت حالته المستقرة .

 

 

واضاف أن الشرطة والاجهزة الامنية شرعت بعمليات تحقيق وتحري وبحث وراء الجناة الذين فروا من المكان .

 

 

من ناحيتها ، استنكرت إدارة شركة كهرباء الجنوب محاولة سطو وسرقة كميات من كوابل وأسلاك كهربائية من المستودع المركزي للشركة في الهجرة في شرقي مدينة دورا  بعد أن قاموا بتقطيع السياج للوصول إلى الموقع. ولاذ المجهولون بالفرار بعد أن قاموا بتوجيه عدة طعنات وضربات لحارس الشركة الذي حاول التصدي لهم وثنيهم عن جريمتهم النكراء.

 

 

وقالت الشركة في بيان إن من أقدم على ارتكاب هذا الفعل الشنيع قد ضرب بعرض الحائط كافة الشرائع السماوية ومنظومة الأخلاق والقيم التى تربى عليها مجتمعنا الفلسطيني الأبي، وإن الإعتداء الصارخ والمجبول بنوايا الشر والسوء هو إعتداء على جميع الفلسطينيين وعلى مقدرات الأمة.

 

 

وواضافت "نحن في شركة كهرباء الجنوب نناشد جميع الجهات المسؤولة بكشف ملابسات الإعتداء والتصدي للمجرمين وعدم التهاون معهم، ونطالب بإنزال أقصى العقوبات بحق الجناة حتى يكونو عبرة لكل من تسول له نفسه الإعتداء على مقدرات الشعب الفلسطيني الذي ما زال يرزح ويعاني من ويلات الإحتلال.

 

 

وفقنا الله واياكم في الحفاظ على الأمانة التي أودعتمونا إياها، مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لحارس الشركة حازم المشارقة".