خبر سارق محل جوالات ولص دراجات نارية في قبضة مباحث خان يونس

خبر سارق محل جوالات ولص دراجات نارية في قبضة مباحث خان يونس
خبر سارق محل جوالات ولص دراجات نارية في قبضة مباحث خان يونس

سارق محل جوالات ولص دراجات نارية في قبضة مباحث خانيونس

غزة / المشرق نيوز

ألقت المباحث العامة في الشرطة الفلسطينية - فرع مباحث مركز شرطة الشرقية - بمحافظة خانيونس جنوب قطاع غزة القبض على لص قام بالسطو على محل للجوالات شرق المحافظة.

وأوضح الرائد ثائر أبو دقة مدير مباحث شرق خانيونس أن المواطن ( م.ق) تقدم بشكوى مفادها قيام مجهول بالسطو على محله لبيع الجوالات وسرقة عدد من الجوالات من داخل المحل.

وأشار أبو دقة إلى أن قوة من المباحث تحركت فور تلقي الشكوى وتم الاشتباه بالمدعو ( أ.ع) وتم أعتقاله والتحقيق معه وخلال التحقيق أعترف بالتهمة المنسوبة اليه وهي سرقة عدد من الجوالات من داخل محل المواطن ( م . ق ).

ولفت إلى أن المباحث ضبطت المسروقات وأرجعتها إلى صاحبها وتم إنها القضية في أقل من ساعتين وتم تحويل المدعو ( أ .ع) إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه.

وفي سياق أخر ألقت مباحث شرق خانيونس القبض على لص قام بسرقة دراجة نارية قرب ملعب التوبة في عبسان الكبيرة بشرق خانيونس.

بدوره، أوضح مدير مباحث شرق خانيونس أنه تم سرقة دراجة نارية من منطقة عبسان الكبيرة قرب ملعب لكرة القدم وتم الاشتباه بالمدعو ( ب . ح ) وهو من أصحاب العود الاجرامي.

ونوه إلى أن المباحث ألقت القبض على المدعو ( ب- ح ) وخلال التحقيق اعترف بسرقة الدراجة النارية وتم إحضار الدراجة وإرجاعها لصاحبها وتحويل المدان إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقه .

انتهى