الرئيسية| رياضة| التفاصيل

متعة نهائي كأس أوروبا تتحدى قطع الكهرباء

متعة نهائي كأس أوروبا تتحدى قطع الكهرباء
متعة نهائي كأس أوروبا تتحدى قطع الكهرباء

غزة- أحمد المشهراوي:

لم يمنع انقطاع التيار الكهربائي المفروض على أجزاء واسعة من الأراضي الفلسطينية، والتهديدات المستمرة من قبل الاحتلال بمداهمة المدن والاجتياحات العسكرية، الجماهير الفلسطينية من متابعة نهائي كأس أوروبا، الذي حققه المنتخب الإسباني على نظيره الإيطالي.

فقد توجهت غالبية الجماهير إلى المقاهي العامة والمراكز الشبابية والرياضية لمتابعة المباراة، التي انتظروها بشوق لاستبدال عنت الحياة من تضييق وحصار بمتعة الساحرة المستديرة، فيما حرص آخرون على اقتناء مولدات الكهرباء لترقبَ أعينُهم ساعة ونصف من جمال الكرة غابت فيها ضجة هذه المولدات.

الشابة سهام أحمد حرصت على احتلال مقعدها مبكراً بمقهى رنوش بالركن الخاص بالفتيات لتشجع منتخبها الإسباني، وعلقت بالقول: الكرة تعني الحياة، ووجودي هنا مع صديقاتي لتأكيد أن شعبنا يبحث عن الحياة.

روابط مشجعي نادي برشلونة، فتحت أبوابها أمام الجماهير لتجاوز صعوبة الحصول على الكهرباء وسط أجواء من التشجيع وحرية الهتاف ورفع الأعلام للمنتخب الإيطالي، ليعقبَ المباراة احتفالات الفوز، التي ظلت حتى ساعات الفجر، فيما افتتحت إلى جانب روابط مشجعين أخرى مقارها لاستقبال المهنئين، وتسجيل عبارات الإعجاب، وسط تدفق الجماهير، ولسان حالها: التحديات تزيدنا محبة للكرة والحياة.