الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

توتال الامارات تدعم قطاع النفط والغاز بتوظيف المزيد من الإماراتيين

توتال الامارات تدعم قطاع النفط والغاز بتوظيف المزيد من الإماراتيين
توتال الامارات تدعم قطاع النفط والغاز بتوظيف المزيد من الإماراتيين

توتال الامارات تدعم قطاع النفط والغاز بالدولة بتوظيف المزيد من الإماراتيين

تواصل شركة توتال الامارات جهودها في دعم التوطين بقطاع النفط والغاز في دولة الإمارات العربية المتحدة , فيما تسعى الشركة إلى استقطاب ذوي الخبرة والكفاءة من المواطنين للعمل في الحقول التابعة لها بابوظبي .

وتشارك توتال الامارات لهذا الغرض في معرض توظيف، والذي يقام رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي , في الفترة ما بين 29 و31 يناير الجاري بمركز أبوظبي الوطني للمعارض، الي جانب 12 شركة ومؤسسة من كبرى الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز، والتي تعرض ما يزيد على 2,000 وظيفة شاغرة للإماراتيين.

 

 وأشاد السيد سلطان الحجي نائب رئيس توتال للتطوير المؤسسي , بهذا المعرض ,  مؤكدا ان توتال الامارات توفر المزيد من فرص العمل لابناء الامارات في صناعة النفط والغاز من خلال تزويدهم بالعلم والمعرفة والخبرة خلال دراستهم في  اكاديمية توتال 

 واكد علي الدور الهام الذي تقوم به الاكاديمية و مقرها ابوظبي في مجال تطوير الكوادر البشرية المواطنة للعمل كفنيين في حقول النفط والغاز في أبوظبي.

وأوضح أن توتال أبوالبخوش أطلقت مبادرة تأسيس الأكاديمية خلال شهر أبريل عام 2008 لتحقيق طموحات إمارة أبوظبي في مجال تأهيل وتدريب الكوادر المواطنة في مجال الطاقة خاصة النفط والغاز.

وقال/ سلطان الحجي ان توتال كشريك اساسي منذ العام 1939 في ابوظبي ملتزمة بتقديم وظائف ومهام دولية للاماراتيين لتزويدهم بالخبرة والمعرفة والمهارة من خلال عمليات مجموعة توتال في اكثر من 130 دولة/ .

وذكر/ ان توتال عازمة علي تطوير الموارد البشرية الاماراتية كقادة للمستقبل في قطاع الطاقة وذلك من خلال التقنيات العالية والابداع والمعرفة التي تتمتع بها مجموعة توتال /

واشار الي أن التطوير المهني الذي أطلقته توتال أبو البخوش لتطوير أداء كوادرها يعتمد على منهجية واستراتيجية تواكب طموحات إمارة أبوظبي ضمن رؤية أبوظبي 2030.

من جانبه قال السيد عامر الشيخ علي , مدير عام توتال ابوالبخوش

ان الشركة تحرص علي توفير الفرص امام الكوادر الوطنية وتجعل من ذلك هدفا رئيسيا علي قائمة اولوياتها في سياسة توطين الوظائف.

واشار الي ان 50% من مدراء الادارات في شركة توتال ابوالبخوش هم من مواطني الامارات .

ودعا الشباب الاماراتيين الي الانضمام الي اقرانهم وضمن الفريق النشط في توتال ابوالبخوش .

ومن بين الشركات العاملة في قطاع النفط والغاز المشاركة في المعرض، والتي توفر عدداً كبيراً من الوظائف في معرض توظيف، أدنوك ومجموعة شركاتها، الراعي الذهبي للفعالية، ومبادلة وشركة الإمارات للطاقة النووية، والتي تقدم 500 وظيفة شاغرة في مختلف المناصب والأقسام.

وتنضم إلى تلك النخبة مجموعة من الشركات المحلية ومنها الشركة القابضة العامة وشركة أبوظبي الوطنية للطاقة، واللتان تشاركان في المعرض للمرة الأولى.

انتهي -