خبر سيدة بخانيونس تتهم رجل بسرقة مصاغها الذهبي للتهرب من دفع إيجار المنزل

خبر سيدة بخانيونس تتهم رجل بسرقة مصاغها الذهبي للتهرب من دفع إيجار المنزل
خبر سيدة بخانيونس تتهم رجل بسرقة مصاغها الذهبي للتهرب من دفع إيجار المنزل

خان يونس /المشرق نيوز/

تمكنت مباحث خانيونس من حل قضية ادعاء كاذب حول واقعة سطو وسرقة مصاغ ذهبي بقيمة 2600 دينار من منزل احد المواطنين وسط المحافظة .

 

وبين النقيب محمود عياد رئيس قسم مباحث خان يونس البلد أن المواطنة ( آ.س ) 44 عام تقدمت بشكوى مفادها قيام مجهول بالسطو على منزلها وسرقة مصاغاً ذهبياً بقيمة 2631 دينار وفق فاتورة أرفقتها بالشكوى .

 

وأضاف عياد أن المباحث على الفور تحركت لمعاينة المكان تم العثور على إسواره ذهب في مكان الذي كان يوجد به المسروقات كما ادعت المشتكية .

 

وبين أنه وأثناء أخذ افادتها حول الواقعة تم سؤالها عن سبب عدم قيام الفاعل بسرقة هذه الأسوارة فأجابت بأنها "ذهب صيني" .

 

وقال النقيب عياد : "هنا بدأت تدور الشكوك على عدم صحة الشكوى ، إذ لا يعقل أن يقوم الفاعل بانتقاء الذهب هذا أصلي وهذا صيني" .

 

وأشار النقيب عياد إلى استدعاء عدة أطراف منها زوج المشتكية ومن خلال المعطيات التي تم التوصل لها مع الجهات الامنية المختصة بانه لا يوجد سرقة أصلاً.

 

وبمواجهة المشتكية بتلك المعطيات أقرت بأن الذهب المدون بالشكوى تم بيعه قبل عامين ونتيجة تراكم عدة ديون مالية على العائلة قامت بافتعال تلك الشكوى ،وحتى يتم الإشارة بإصبع الاتهام إلى صاحب المنزل التي تسكن فيه ليجبر على التنازل عن المبلغ المطلوب منهم .

 

وأشار النقيب عياد إلى تحويل القضية طرف مفتش تحقيق الشرطة وتوجيه تهمة الادعاء الكاذب وتضليل العدالة لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقها .