غرفة التجارة بغزة تستعد للمشاركة بوفد زائر لمعرض الخليج للأغذية


غزة / المشرق نيوز

تستعد غرفة تجارة وصناعة غزة للمشاركة بوفد من كبار المستوردين ورجال الأعمال لزيارة معرض الخليج للأغذية GULFFOOD في دورته الثامنة عشر والذي يعقد في دولة الإمارات العربية بمدينة دبي خلال الفترة من 25/2 إلى 28/2/2013 , ويعتبر المعرض من أكبر المعارض العالمية في مجال الصناعات الغذائية ويشارك في المعرض ما يزيد عن 4200 شركة عربية و عالمية في كافة التخصصات الغذائية أهمها المشروبات ومعداتها – المعدات و الضيافة – التجهيز والتغليف – الأغذية و الشراب – المطاعم و القهوة.

ومن أبرز الدول المشاركة في المعرض الأرجنتين وأستراليا والبرازيل وجنوب إفريقيا وروسيا وسويسرا وفرنسا وفيتنام ونيوزيلندا والولايات المتحدة الأمريكية والإكوادور وسلطنة عمان وليتوانيا وتركيا و ألمانيا والهند إلى جانب الإمارات, ويستقبل المعرض أكبر مجموعة من الشركات الأوروبية والجنوب أميركية في تاريخه.

وتعتبر الزيارة فرصة حقيقية للتعرف على ما هو جديد في الأسواق العربية والعالمية ونقطة التقاء متميزة للتواصل مع الآلاف من الشركات و الاطلاع على أحدث الاتجاهات و الابتكارات من خلال سلسلة كاملة من المكونات , المواد الخام , الآلات , المنتجات التامة الصنع , والتصميم والتغليف.

اقرأ أيضاً

وتأتي الترتيبات للزيارة ضمن سياسة الغرفة التجارية الصناعية الهادفة إلى إطلاع المستوردين ورجال الأعمال على أحدث ما توصلت إليه تكنولوجيا الصناعات الغذائية , والالتقاء بنظرائهم من رجال الأعمال من مختلف دول العالم.

كما وضعت الغرفة التجارية الصناعية ضمن خطتها لعام 2013 الترتيبات لزيارة العديد من المعارض الدولية (العربية والأجنبية) في كافة التخصصات.انتهى