الرئيسية| رياضة| التفاصيل

العداء الفرا ينهي معسكره في قطر

العداء الفرا ينهي معسكره في قطر
العداء الفرا ينهي معسكره في قطر

غزة - أحمد المشهراوي - مشرق نيوز

عاد إلى قطاع غزة وفد منتخب ألعاب القوى الفلسطيني المشارك بدورة الألعاب الأولمبية في العاصمة البريطانية لندن بعد انتهاء معسكرهم التدريبي بالعاصمة القطرية الدوحة، الذي استمر على مدار الشهور الثلاثة الماضية.

ويضم الوفد: بهاء الفرا المشارك في سباق العدو للرجال لمسافة 400 متر حرة، والعداءة ورود صوالحة المشاركة في سباق 800 متر، ومدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى ماجد أبو مراحيل.

من جانبه قال الفرا إن فترة الإعداد التي قضاها في معسكر الدوحة خلال الفترة الماضية كانت مفيدة، واستطاع التأقلم خلالها وشارك أثناء وجوده بقطر في العديد من المنافسات بالإضافة إلى العداءة صوالحة.

وأكد أنه سيستأنف تدريباته تحت إشراف إبراهيم أبو حصيرة مدرب منتخب القوى للمسافات القصيرة اعتباراً من هذا الأسبوع على مضمار ستاد اليرموك بالمدينة لمدة أسبوعين حتى قبل الموعد المحدد للسفر إلى العاصمة البريطانية لندن.

وشكر الفرا كل من ساهم في توفير وإقامة هذا المعسكر التدريبي الاستعدادي في قطر، وتمديد المعسكر التدريبي المقام في الدوحة على نفقة اللجنة الأولمبية القطرية لحين انطلاق أولمبياد لندن.

يشار أن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى رشح العداءين بهاء الفرا من غزة للمشاركة في سباق 400 متر في أولمبياد لندن، وورود مصالحة من الضفة في سباق 800 متر.