الرئيسية| رياضة| التفاصيل

نصف نهائي بطولة كأس فلسطين الجمعة المقبلة

نصف نهائي بطولة كأس فلسطين الجمعة المقبلة
نصف نهائي بطولة كأس فلسطين الجمعة المقبلة

غزة - مشرق نيوز

حددت لجنةُ المسابقاتِ في الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة موعد مباراتي دور نصف النهائي لبطولة كأس فلسطين لأندية قطاع غزة، وذلك الجمعة المقبل.

وسيلاقي شبابُ رفح جارَهُ شبابَ خان يونس على ستاد خان يونس، فيما تقام السبت مباراةُ المشتل واتحاد الشجاعية على ستاد اليرموك.

كما حددت اللجنةُ يوم الثالث عشر من تموز الجاري موعداً لإقامة نهائي البطولة بين الفائزين من المباراتين من دور نصف النهائي، مؤكدة أن هذا الموعد جديدٌ ونهائيٌ.

وسيتخلل المباراة النهائية تكريم الأسير المنوي الإفراج عنه محمود السرسك مهاجم خدمات رفح والمنتخب الوطني من السجون (الإسرائيلية).

وكان اتحاد الشجاعية أخر الواصلين للمربع الذهبي للبطولة، وذلك بفوزه على الأهلي الفلسطيني 2-1 على ستاد فلسطين بالمدينة.

وسيطر الشجاعية منذ البداية، وافتتح له التسجيل مهاجمه النشط المنتقل من اليرموك الأردني علاء عطية من تمريرة ياسر الغول راوغ دفاع الأهلي ووضع الكرة بالشباك في الدقيقة 9.

وأضاف فؤاد أبو العطا الهدف الثاني من تسديدة صاروخية من خارج المنطقة تهادت في الشباك في الدقيقة 15 ولم يظهر الأهلي بالشكل المطلوب ولم ينجح في الوصول لمرمى الشجاعية إلا في مناسبات قليلة وعلى استحياء.

وفي الشوط الثاني تحسن أداء الأهلي، وسيطر على مجريات اللعب لتقليصَ الفارق والعودة لأجواء المباراة، لكن نجم الشجاعية عطية فاجأ الأهلي بتسديدة قوية من حدود المنطقة لترتطم بالعارضة وترتد لهجوم الأهلي وتحدث دربكة داخل منطقة جزاء الشجاعية وصلت إلى إبراهيم العمور محرزاً هدف الأهلي في الدقيقة 71.

وواصل الأهلي الضغط بغية تسجيل التعادل، بينما شن الشجاعية عدة هجمات على مرمى الأهلي دون أن يتمكن أيهما من التسجيل، لتنتهي المباراة بفوز الشجاعية بهدفين لهدف.

حكم اللقاء: الدولي عماد مرجان للساحة، وساعده الدولي عدنان حنيدق، وخالد أبو الخير، والدولي سعدو مقبل رابعًا.