برئاسة صلاح أبوحصيرة

خبر صور-انتخاب مجلس إدارة جديد للهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية

هيئة المطاعم 1 ‫(1)‬
هيئة المطاعم 1 ‫(1)‬

برئاسة صلاح أبوحصيرة

انتخاب مجلس إدارة جديد للهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

تابع أرشيف الصور

جرى في فندق الموفنبيك على شاطئ البحر المتوسط قبالة غزة، انتخاب مجلس إدارة جديد للهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية، للموسم 2017-2020، وذلك بحضور وليد خالد الحصري رئيس الغرفة التجارية بقطاع غزة، نائب رئيس اتحاد الغرف التجارية في فلسطين، وحشد من الشخصيات الاعتبارية والاقتصادية، وأعضاء الجمعية العمومية في الهيئة الذين يمثلون الفنادق والمطاعم والمراكز السياحية.

وقد أثمرت الانتخابات التي جرت باختيار الرئيس في المرحلة الأولى، والاعضاء الستة في المرحلة الثانية، عن فوز صلاح يوسف أبو حصيرة لولاية جديدة للمرة الثانية، فيما جرى انتخاب ستة أعضاء لمجلس الإدارة من أصل 9 مرشحين، على النحو التالي: وديع المصري- مطعم وفندق الموفنبيك (46 صوتا) مني العلاييني- فندق الروتس الجديد، ومجمع (كير) التجاري (38 صوتا) وائل الشرفا- مطعم الروتس الجديد(36 صوتا) سمير سكيك (35 صوتا) محمد أبو حصيرة –مطعم السلام(32 صوتا) منذر عبده- مطعم بالميرا (28 صوتا).

ولم يحالف الحظ، كل من إياد فتحي العالول (25) صوتاً، ومحمد إسماعيل عقل (17) صوتاً، وهيثم سعيد حندوقة- مطعم لاروزا.

وجرت بمشاركة 50 من أعضاء الجمعية العمومية من أصل 51 عضواً، بغياب أحد أعضاء العمومية، وجاءت جميع البطاقات صحيحة، وقد ترأس لجنة الاشراف على الانتخابات المستشار سلامة بسيسو، وعضوية كلٍ من المحامي سعيد عبد الله، والمحامي غسان القيشاوي، وعمر صبحي العجلة، وممدوح العامودي ممثلاً عن وزارة الداخلية، ورزق الحلو ممثلاً عن وزارة السياحة، وذلك وسط أجواء الديمقراطية.

وكانت العملية الديمقراطية بدأت بتلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم السلام الوطني، وألقى صلاح أبو حصيرة كلمة، أكد خلالها أن المرحلة المقبلة ستكون مميزو لخدمة المطاعم والفنادق السياحية، مشيراً الى ان هناك مشاريع سيتم العمل عليها خلال المرحلة المقبلة. وبين ان هناك توجهاً للعمل على إعادة تأهيل الكوادر الموجودة ، وإعادة بناء المنشأة السياحية، بهدف التطوير والارتقاء بالواقع السياحي.
وجرى تعديلات الجلسة الأخيرة، وقراءة التقرير الإداري، وقدمت منى الغلايني التقرير المالي، واعتماد مكتب الأهرام للمحاسبة والتدقيق لحسابات الجمعية. كما جرى اعتماد المسمى الجديد للهيئة، على النجو التالي: "الهيئة الفلسطينية للمطاعم والفنادق والخدمات السياحية- أهلية خيرية. 

هيئة المطاعم 1 ‫(1)‬

هيئة المطاعم  ‫(194362409)‬ ‫‬

هيئة المطاعم  ‫(194362405)‬ ‫‬

هيئة المطاعم 1 ‫(1)‬ ‫‬

هيئة المطاعم  ‫(1)‬

هيئة المطاعم  ‫(1)‬ ‫‬

هيئة المطاعم 1 ‫(44724381)‬ ‫‬

هيئة المطاعم  ‫(194362412)‬ ‫‬

٢٠١٧٠٣٠٩_١٢٤٨٥٤

هيئة المطاعم  ‫(1)‬ ‫‬

هيئة المطاعم  ‫(1)‬

هيئة المطاعم  ‫(194362411)‬ ‫‬

هيئة المطاعم 1 ‫(1)‬