الرئيسية| رياضة| التفاصيل

دوري الدرجة الثانية بفرعيه

خبر أعمال شغب تفسد مباراة المجمع والرضوان وفوز كبير لشباب معن على المصدر

خبر أعمال شغب تفسد مباراة المجمع والرضوان وفوز كبير لشباب معن على المصدر
خبر أعمال شغب تفسد مباراة المجمع والرضوان وفوز كبير لشباب معن على المصدر

دوري الدرجة الثانية بفرعيه

المجمع يتفوق على الرضوان في مباراة انتهت

 بأعمال الشغب وشباب معن يكرم المصدر بسداسية

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

ابتعد نادي المجمع الإسلامي، في صدارة دوري الدرجة الثانية لفرع غزة والشمال بفوزه الصعب والمتأخر على منافسه الرضوان بنتيجة 1-صفر على ملعب نماء، سجله النجم عبد الله نسمان في الدقيقة العاشرة من الوقت بدل الضائع، تحديداً في الدقيقة 100. وأقيمت المباراة ضمن الجولة الثانية عشرة للمسابقة. وبذلك بات المجمع على مرمى حجر من حجز البطاقة الوحيدة الخاصة بالمجموعة للانتقال إلى الدرجة الأولى قبل مباراتين للفريق لاختتام المسابقة، حيث يصارع المجمع كل من المشتل، وبيت حانون الرياضي. 

وعقب تسجيل الهدف وانتهاء المباراة، وقعت أحداث شغب مؤسفة، وفوضى اختلط بها الحابل بالنابل، وجرى الاعتداء على اللاعبين داخل الملعب، حيث تدخلت الشرطة لفض المشاغبين من الجماهير التي اقتحمت الملعب، فيما وصلت سيارات الإسعاف لنقل الجرحى نتيجة التضارب الذي حدث. يشار أن المجمع الإسلامي رقع رصيده عند 26 نقطة، وبقي الرضوان بقي في الترتيب السادس برصيد 11 نقطة. 

المصدر- شباب معن

وفي المباراة الثانية، ضمن دوري الدرجة الثانية، لفرع الوسطى والجنوب، الذي يدخل الجولة الرابعة عشرة، أكرم شباب معن منافسه المصدر، رغم أن الأخير هو المضيف على ملعب النصيرات البلدي، وفاز عليه بنتيجة 6-1، وكان بمقدور الفريق إحراز الهدف السابع إلا أنه أهجر ركلة الجزاء التي احتسبت له.

تقدم شباب معن عبر تامر مكرم الذي سجل 5 من أهداف الفريقـ وذلك في الدقيقة 7، وأضاف الثاني في الدقيقة 26، وأدرك الثالث في الدقيقة 45. وفي الشوط الثاني واصل تسجيله محرزاً الهدف الرابع في الدقيقة 68، ثم الخامس لنفس اللاعب في الدقيقة 72، لكن يونس المصدر قلص الفارق للمصدر في الدقيقة 83، قبل ان يعود شباب معن للتسجيل بإحراز الهدف السادس في الدقيقة 86، وأهدر الخاسر فرصة للتقليص عقب إهدار خليل عوض ركلة جزاء أبعدها الحارس عنتر البيوك في الدقيقة 88.  

وبذلك، رفع شباب رصيده إلى 17 نقطة، وتوقف رصيد المصدر عند نقطة وحيدة في قاع الدوري مقترباً من الهبوط قبل جولتين من اختتام البطولة.