جرى تحويلها إلى المستشفي...

خبر إصابة سماح أبوضباع من رفح بالجلطة حزناً على قتل وحرق أبنائها من والدهم

خبر إصابة سماح أبوضباع من رفح بالجلطة حزناً على قتل وحرق أبنائها من والدهم
خبر إصابة سماح أبوضباع من رفح بالجلطة حزناً على قتل وحرق أبنائها من والدهم

غزة- المشرق نيوز:

قال مواطنون وشهود عيان، إن المواطنة سماح أبوضباع- 40 عاماً، والدة الأبناء الذين قتلهم والدهم واحرق جثثهم، نقلت إلى المستشفيى.

وحسب الأهالي فإن الأم أصيبت بجلطة قلبية، وتتواصل المشرق نيوز مع الجهات الطبية والعائلة لمعرفة الأسباب.

اقدم المواطن طلال أبو ضباع 41 عام على قتل أبنائه الثلاثة طعنا قبل اشعال النار بنفسه  ليصاب بجراح خطيرة ،  في منزلهم بمنطقة البلد وسط مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وأكد الناطق باسم الشرطة الفلسطينية المقدم أيمن البطنيجي أن تحقيقات الأدلة الجنائية التابعة للشرطة أظهرت قيام المواطن (ط. ض -41 عاما) بطعن أبنائه الثلاثة قبل أن يشعل اسطوانة الغاز في نفسه الأمر الذي أدى لنشوب حريق في المنزل وانفجار اسطوانة الغاز.

وقال البطنيجي في تصريح صحفي إن حادث الحريق في رفح مساء الجمعة راح ضحيته ثلاثة أشقاء بعد طعن والدهم لهم عدة طعنات أدت لوفاتهم ، وهم  (صباح 19 عاما، وشيرين 12 عاما ومحمد 9 أعوام).

وأوضح أن الأب أصيب إصابة خطيرة جداً نتيجة حرق نفسه نقل على إثرها إلى مستشفى أبو يوسف النجار برفح.

وأشار البطنيجي إلى ان الأب يعمل موظفاً لدى أجهزة السلطة ويعاني منذ فترة من اضطرابات نفسية.

من جهة أخرى أكدت وزارة الداخلية بغزة إن ثلاثة أطفال أشقاء لقوا مصرعهم وأصيب 4 آخرين بينهم رب الأسرة بحالة خطرة، في حريق شب بمنزل المواطن طلال أبو ضباع بمنطقة البلد وسط رفح.

وأضافت الوزارة أن طواقم الإطفاء التابعة للدفاع المدني هرعت إلى مكان الحريق لإخماده وانتشال جثامين الوفيات ونقل الإصابات لتلقي العلاج.

ولفتت إلى أن الشرطة فتحت تحقيقاً بمشاركة الأدلة الجنائية ، لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.