الرئيسية| رياضة| التفاصيل

حصاد الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز-الوطنية موبايل

خبر 11 هدفاً في 3 مباريات فوز .. والصداقة والهلال أفضل المستفيدين

خبر 11 هدفاً في 3 مباريات فوز .. والصداقة والهلال أفضل المستفيدين
خبر 11 هدفاً في 3 مباريات فوز .. والصداقة والهلال أفضل المستفيدين

حصاد الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز-الوطنية موبايل

11 هدفاً في 3 مباريات فوز في تراجع جديد في التسجيل ومرات الفوز.. والصداقة والهلال أفضل المستفيدين

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

واصل نادي الصداقة نتائجه المميزة في بطولة الدوري العام الممتاز، وذلك نع اختتام الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز، وذلك مع اختتام الجولة الخامسة عشرة للدوري الممتاز، الرابعة في مرحلة الإياب، وذلك بفوزه الكبير على شباب خان يونس ثالث ترتيب الدوري، ليصل رصيد الصداقة إلى لنقطة 30 محققاً فارقاً هاماً عن ملاحقه شباب رفح بفارق 4 نقاط.

وخرج الهلال أكبر المستفيدين من الجولة، وحقق فوزه الغالي على اتحاد خان يونس، وأصبح أقرب الفرق المهددة هروباً نحو الأمان، فيما أنغش شباب رفح آماله بالمنافسة على لقب الدوري حين الحق هزيمة كبيرة في اتحاد الشجاعية بثلاثية نظيفة، لينضم الاخير غلى الفرق المهددة.

إحصاءات من الجولة

سجلت الجولة 3 انتصارات و3 تعادلات من مجموع 6 مباريات، تخللها 11 هدفاً، وبقي أكثر الفرق فوزا الصداقة بـ 9 انتصارات، وهو الاكثر تهديفا بواقع 25 هدفا أما أقوي دفاعاً، فجاء خدمات رفح، وتلقت شباكه 11 هدفاً، واضعفه المتذيل خدمات خان يونس، وتقلت شباكه 26 هدفا.

هدافو الدوري

برصيد عشرة اهداف، اقدم للمرة الاولى، محمد بلح من (الصداقة) يتبعه برصيد تسعة اهداف، سليمان العبيد من (خدمات الشاطئ) ومحمود وادي من (اتحاد خان يونس).

وبرصيد سبعة اهداف محمد بركات من (شباب خان يونس)، وبرصيد ستة اهداف سعيد السباخي (شباب رفح )

وبرصيد خمسة اهداف صائب ابو حشيش من (الصداقة ) ومعه أحمد المدهون، من (الاهلي) وعلاء اسماعيل من (خدمات الشاطئ ) ويسار الصباحين من (شباب رفح ) ومهيب ابو حيش من (خدمات خان يونس)

وبرصيد اربعة اهداف محمدعبيد من (الهلال) الذي سجل هدفاً ثميناً في شباك شباب خان يونس، وبرصيد

ثلاثة اهداف محمد ابوغواش، ومحمد مهنا، ومعتز الصفدي من (التفاح) وحربي السويركي من (الصداقة) ومحمد السطري، ومحمود النيرب من (خدمات رفح) وامجد ابو شقير من (شباب خان يونس) ومحمد ابوريدة واياد النبريص من (خدمات خان يونس) وعمر العرعير وعلاء عطية من (الشجاعية ) ومحمد القاضي من (شباب رفح ) ومحمد اللوح واسماعيل ابودان (غزة الرياضي)