خبر وفاة فلسطينية واصابة 8 جراء حادث مروع في "اسرائيل"

خبر وفاة فلسطينية واصابة 8 جراء حادث مروع في "اسرائيل"
خبر وفاة فلسطينية واصابة 8 جراء حادث مروع في "اسرائيل"

القدس-المشرق نيوز/

لقيت فلسطينية (30 عاما) من مدينة أم الفحم، مصرعها في حادث سير مروّع وقع على طريق 6 في اسرائيل، في حين اصيب 8 في هذا الحادث وصفت جراح 4 منهم بالخطيرة بينهم اطفال، وفقا لما نشرته المواقع العبرية، اليوم الجمعة.

وأشارت هذه المواقع إلى أن حادث السير وقع بين عدة مركبات ما تسبب في مصرع الفلسطينية ووقوع هذا العدد من الاصابات، حيث اصيبت سيدة (37 عاما) مع اطفالها الثلاثة بأعمار (3، 5، 7 أعوام) وصفت جراحهم بالخطيرة، في حين اصيب 4 اشخاص اخرين في الحادث وصفت جراحهم بالمتوسطة.

وجرى نقل المصابين بسيارات الاسعاف والطائرات العمودية التابعة للجيش الاسرائيلي الى مستشفيات "سوروكا" في بئر السبع ومستشفى "شيبا" وكذلك الى مستشفى "كبلان".

وأضافت هذه المواقع، أن حادث السير وقع فجر اليوم بين عدة مركبات ما تسبب في هذا العدد من الاصابات، وقالت مصادر الاسعاف الاسرائيلي التي وصلت للموقع بأن الحادث مروع، حيث كانت سيدة (30 عاما) مصابة بجروح خطيرة وحاولت طواقم الاسعاف انقاذ حياتها، وسرعان ما اعلنت وفاتها في الموقع، في حين كانت سيدة (37 عاما) مع ثلاثة اطفال على حافة الطريق وجرى نقلهم الى المستشفيات بعد وصف حالتهم بالخطيرة، وكان عدد من المصابين محاصرين داخل المركبات وجرى انقاذهم ونقلهم الى المستشفى، وقد باشرت الشرطة الاسرائيلية تحقيقاتها لمعرفة ملابسات وقوع حادث السير.