الرئيسية| رياضة| التفاصيل

في حديث لـ "مشرق نيوز" .. جندية ينفي قرار اعتزاله

في حديث لـ "مشرق نيوز" .. جندية ينفي قرار اعتزاله
في حديث لـ "مشرق نيوز" .. جندية ينفي قرار اعتزاله

 

غزة- أحمد المشهراوي-مشرق نيوز

نفى صائب جندية قائد المنتخب الوطني للشواطئ صاحب إنجاز الألعاب الآسيوية الأخيرة في الصين، وقائد المنتخب الوطني الأول لأكثر من 10 سنوات ما تردد حول نيته الاعتزال وترك كرة القدم.

وأكد في حديث خاص لـ"مشرق نيوز" على هامش حفل التكريم، الي أقامه الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في غزة على أن قرار اعتزاله سيتخذه في الوقت الذي يحدده في مؤتمر صحفي تحضره كافة أقطاب اللعبة وزملاؤه اللاعبين.

وأكد أن ما أوردته إحدى الصحف المحلية اليومية الصادرة في غزة، جاء ضمن مقابلة طويلة لم تنشر، ولم يصرح أو يلمح بموضوع الاعتزال، داعياً وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في مثل هذه الأمور.

وتساءل أحد أفضل لاعبي فلسطين وصاحب الفضل في تحقيق الإنجاز الأخير، وكذلك برونزية دورة الألعاب العربية في الأردن 1999، هل يعقل أن يعتزل لاعب بنفس يوم تكريمه على الإنجاز من قبل رئيس الوزراء واتحاد كرة القدم، واللجنة الأولمبية، مؤكداً أنه يعرف اختيار الوقت المناسب في مثل هذه الحالات.

ولم يخف جندية إصابته في مشاركته الأخيرة، مؤكداً أنه يخوض مرحلة العلاج من الاصابة التي تعرض لها أمام المنتخب اللبناني، وأنه سيتواصل مع الأخصائي المصري الدكتور أحمد عبد العزيز لمتابعة ظروفه الصحية بعد إصابته بمنطقة الحوض، مقدماً الشكر لكل من وقف إلى جانبه بعد الإصابة.

ويشغل جندية إلى جانب قيادته لاتحاد الشجاعية المساهمة مع زميل دربه اللاعب هيثم جندية في تدريب الفريق بعد استقالة المدير الفني نعيم السويركي.