خبر تفاصيل القبض على "الشبح" في خانيونس

خبر تفاصيل القبض على "الشبح" في خانيونس
خبر تفاصيل القبض على "الشبح" في خانيونس

خانيونس-المشرق نيوز/

ألقت المباحث العامة في مدينة خانيونس جنوب قطاع غزة القبض على المدعو ( خ. ط) الهارب من العدالة منذ 7 سنوات بسبب قضايا نصب واحتيال على مستوى قطاع غزة.

 

وقالت المباحث :" إنها تلقت شكوى من عدة مواطنين ضد مكتب كساب للسياحة والسفر تفيد بقيام المدعو (س . ك) بالنصب والاحتيال عليهم، وأخذ جوازاتهم وأموالهم على أن يتم عمل فيز لهم تحت مسمى الحج السياحي، وتقدر الأموال بحوالي 300 الف دولار".

 

وأضافت المباحث " أنها قامت باستجواب المدعو (س . ك) وأفاد بأنه قام بتسليم الجوازات والأموال إلى أشخاص لا يعرفهم ويعرف فقط أسمائهم".

 

وتابعت المباحث أن الأسماء التي كشفها المدعو (س . ك) هو " المدعو ( أ. ط)، والمدعو ( ه. ع)، والمدعو ( م. أ)".

 

وأوضحت المباحث أنه بعد التحري على الأشخاص تبين أنها أسماء وهمية ولا يوجد لها أصل بل اتضح أن من قام بعملية النصب هو المدعو ( أ. ط)، الذي أسمه الحقيقي ( خ. ط)، والمدعو ( ه. ع) أسمه الحقيقي ( إ. س) من سكان المغازي و هارب من العدالة منذ فترة طويلة.

 

وأشارت المباحث أنها قامت بالعديد من المحاولات للقبض على المدعوين ( خ. ط) و( إ. س) ولكنها لم تتمكن من القبض عليهم.

 

وأضافت المباحث أنه بعد توجيهات من النائب العام ورئيس نيابة مكافحة الفساد وجرائم الأموال وبالتنسيق مدير مباحث خانيونس وقوات التدخل والشرطة النسائية تم القبض على المدعو ( خ. ط) ظهر الأربعاء خلال محاصرة منزله وتفتيشه في  بلدة عبسان  شرق خانيونس، وتم تحريز أموال وأسلحة ومبالغ مالية، ومصاغ ذهبي وأجهزة جوالات وكمبيوتر.

 

وأكدت المباحث انه جاري البحث والتحري للقبض على المتهم الثاني المدعو ( إ. س) حسب الأصول.