عرض اعترافات مصورة لعملاء الاحتلال الليلة

عرض اعترافات مصورة لعملاء الاحتلال الليلة
عرض اعترافات مصورة لعملاء الاحتلال الليلة

 

غزة / مشرق نيوز

من المقرر أن تعرض وزارة الداخلية في غزة في الساعة الثامنة ليلا مجموعة اعترافات لعدد من عملاء إسرائيل " الشاباك" عبر موقع وزارة الداخلية الالكتروني وبعض وسائل الإعلام الأخرى .

وأعلنت وزارة الداخلية عبر موقعها الرسمي عن استعدادها لعرض الفيلم الامني الأول من نوعه مساء اليوم والذي يحتوي على مجموعة من اعترافات لعملاء الاحتلال في ملفات (الإسقاط- الاغتيالات- المعلومات- الشائعات- إفساد المجتمع - التنسيق الأمني) .

وستتضمن المادة المصورة التي أعدتها الداخلية اعترافات عملاء "خطيرين وقدامى وآخرين ممن كانوا يعملون في فصائل مقاومة فلسطينية وآخرين مخضرمين عملوا على مدار الزمن منذ الستينيات والثمانينيات وفئة من العملاء عملت كطابور خامس لبث الشائعات وزعزعة وإثارة البلبلة في أوساط الشارع الفلسطيني".

وسيضُم العرض "خلاصة مهمة لبعض اعترافات عملاء مختلفة فئاتهم وأنواعهم وذلك لتحقيق عدة أهداف منها أولا التوعية الأمنية للمجتمع لمعرفة بعض أساليب الإسقاط وما يقوم به الاحتلال".

وكانت وزارة الداخلية قد أطلقت في 8 أيار – مايو 2010- حملة فتح باب التوبة للعملاء والمتخابرين مع الاحتلال التي انتهت في 10 يوليو من العام ذاته.