خبر وزير الأوقاف يشيد بجهود السعودية في خدمة ورعاية حجاج فلسطين

خبر وزير الأوقاف يشيد بجهود السعودية في خدمة ورعاية حجاج فلسطين
خبر وزير الأوقاف يشيد بجهود السعودية في خدمة ورعاية حجاج فلسطين

وزير الأوقاف يشيد بجهود السعودية في خدمة ورعاية حجاج فلسطين

رام الله - غزة / علاء المشهراوي / المشرق نيوز

اشاد وزير الأوقاف والشؤون الدينية يوسف ادعيس، بجهود المملكة العربية السعودية، في خدمة ورعاية حجاج فلسطين خاصة الاهتمام الكبير، والرعاية الدؤوبة التي يوليها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود شخصيا، للشعب الفلسطيني ولقضيته العادلة على جميع المستويات الاقتصادية والسياسية، وفي جميع المحافل الدولية والإقليمية، بالإضافة لمكرماته الدائمة، واستضافته الكريمة لأبناء شعبنا من ذوي الشهداء بمواسم الحج المختلفة في الأعوام السابقة والموسم الحالي.

وثمن ادعيس، في بيان صحفي ، بالتعاون المثمر والبناء ما بين وزارة الأوقاف والشؤون الدينية مع الحكومة السعودية بشكل عام، ووزارة الحج السعودية ومؤسسات الخدمات، والطوافة بشكل خاص، الأمر الذي ينعكس إيجابيا على نجاح موسم الحج في كل عام.

وشدد وزير الاوقاف على التزام بعثة الحج الفلسطينية بالأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة حفاظا على حجاج بيت الله الحرام، ولضمان استمرار أداء المناسك بكل يسر وراحة.

وأوضح ادعيس أن وزارة الأوقاف تتواصل مع الجهات ذات الاختصاص في المملكة العربية السعودية لحل ما يحدث من إشكاليات تقنية، وتجاوز آثارها بشكل سريع، الأمر الذي لم يكن ليتم إلا من خلال التعاون الكبير من هذه الجهات التي تقدم ما بوسعها لخدمة حجاج فلسطين.

وناشد وزير الأوقاف وسائل الإعلام توخي الدقة وهي تتناقل ما يخص موسم الحج الحالي، لما للأمر من أهمية تفرضها طبيعة الموسم، خاصة فيما يتعلق بدول صديقة لها الدور الكبير في خدمة القضية الفلسطينية تاريخيا.

انتهى