خبر العاب فرايف friv الجديدة.. العاب بنات ساندى.. العاب طبخ المعكرونة

متابعات

غزة-المشرق نيوز،،: العاب 250 هي العاب فرايف jeux de friv وهى مجموعة شيقة جدا من ألعاب الفلاش friv التى قام بتطويرها مجموعة من المصممين في موقع ألعاب 250 وهى نفس فكرة ألعاب موقع فرايف الشهير والعاب بقهر المحبوب والمنتشر بين الكثير من مستعملي مواقع الألعاب. وهى تشمل مجموعة مختلفة من ألعاب الذكاء والأكشن والمغامرات وألعاب البنات المختلفه كألعاب قص الشعر والطبخ وغيرها وهى عباره عن 250 لعبة متنوعة تناسب مختلف الأعمار وقد إختارنا لكم لعبة توم وجيري لتكون لعبة اليوم التى تستمعوا بها وهى لعبة من فيلم الكارتون الشهير توم وجيري حيث المطاردة المستمرة بين القط والفأر ويمكنكم اللعب بشخصية الفأر أو القط. وفى حالة أن أعجبتكم اللعبه يمكنكم مشاركتها مع أصدقائكم عبر وسائل التواصل المختلفه ولا تنسوا اللعبة القادمة وهي العاب مكياج .

  • التحكم في اللعبة: التحكم يتم بالماوس أو بلوحة المفاتيح حسب نوع اللعبة وبخصوص اللعبة المعروضة حاليا فالتحكم فيها يكون بالماوس للحركة وبزر الماوس الأيسر لإلتقاط الأطباق في حالة إستعمال القط توم أو بزر الماسو الأيسر للقفز لأعلى في حالة إستخدام الفأر جيري.
  • إصدارات اللعبة: توجد العديد من إصدارات العاب 250 تشمل العاب اكشن والعاب حركة والعاب ولاد وبنات وجميع الإصدارات صالحة لأجهزة الحاسب الآلي المختلفة وتوجد إصدارات أخرى صالحة للهواتف الذكية.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من لعبة اليوم من العاب 250 هو إلتقاط الأطباق فى حالة إستخدام الفأر توم أو إلتقاط الجبنة والهرب من القط في حالة إستخدام الفأر جيري.