الرئيسية| منوعات| التفاصيل

فتاة هربت الى القاهرة دون علم أهلها لتتزوج من حبيبها

فتاة هربت الى القاهرة دون علم أهلها لتتزوج من حبيبها
فتاة هربت الى القاهرة دون علم أهلها لتتزوج من حبيبها

الكويت – مشرق نيوز -

قام فتاة كويتية استغلت فرصة سفر والدها للعلاج في لندن وقامت بسرقة جواز سفرها وغادرت البلاد الى القاهرة فبحث عنها ذووها في كل مكان وعندما لم يعثروا لها على أثر سجلوا بحقها قضية تغيب في مركز شرطة مبارك الكبير .

وقامت الشرطة بالاستعلام عن المتغيبة الكترونيا فتبين أنها غادرت الكويت الى جمهورية مصر العربية واستصدروا بحقها أمر ضبط واحضار .

ولدى انتظار الفتاة في مطار الكويت فوجئ رجال الأمن أنها برفقة مواطن (كويتي) غادر معها وعقد قرانه عليها في القاهرة، الأمر الذي وضع عائقاً أمام رجال الأمن واكتفوا بأخذ بياناتها وبيانات الزوج الذي وثق عقد زواجه لدى الجهات المعنية وأخطروا رجال المباحث بالأمر.

وقام رجال الشرطة باستدعاء أسرة الفتاة وأبلغوهم بأن ابنتهم عادت على ذمة مواطن (كويتي)، وتبين من وثائق المغادرين أنه سافر معها على الرحلة ذاتها وعقدا قرانهما، الأمر الذي أغضب ذويها وطلبوا تسجيل قضية خطف بحق من تزوجها كونها قاصراً ولا يرغبون لها في الارتباط بهذا الشخص، وعليه سجلت قضية تزوير في محرر رسمي وخطف قاصر وجار استدعاء المتهم للتحقيق معه في الاتهام الموجه إليه، في الوقت الذي أصرت فيه الفتاة بأنها ذهبت معه بمحض إرادتها وتزوجته عن اقتناع.