خبر حركة فتح بإقليم شرق غزة تنتخب أمين سرها الجديد

خبر حركة فتح بإقليم شرق غزة تنتخب أمين سرها الجديد
خبر حركة فتح بإقليم شرق غزة تنتخب أمين سرها الجديد

حركة فتح بإقليم شرق غزة تنتخب أمين سرها الجديد

غزة / المشرق

انتخبت قيادة إقليم شرق غزة بحركة فتح إياد رافع حلس أمينا لسر الإقليم، خلفا لنهرو الحداد ، وذلك عقب الانتخابات التي أجريت يوم الثلاثاء الماضي وتم خلالها انتخاب 17 عضوا لقيادة الإقليم.

وجرى انتخاب أمين السر الجديد بالإجماع بحضور عدد من قادة حركة فتح من المجلس الثوري والهيئة القيادية العليا، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الخميس بحضور كافة أعضاء إقليم شرق غزة.

وفي أول تصريح له قال حلس انه يتقدم بالشكر الجزيل لجميع من انتخبه لهذه المهمة الحركية، موجها التحية والتقدير إلى جميع من شارك في العملية الانتخابية الديمقراطية التي تجرى للمرة الأولى في إقليم شرق غزة.

ودعا حلس إلى ضرورة الوحدة والتلاحم والعمل الجاد والمتواصل من أجل رفعة حركة فتح وأبنائها في كافة الميادين تحت قيادة الرئيس محمود عباس (أبو مازن) القائد العام للحركة.

وأشار إلى انه ومن خلال هذه المهمة الحركية ومعه كافة أعضاء قيادة إقليم شرق غزة سيعملون بكل جهدهم من اجل خدمة أبناء الحركة، وسيؤدون الأمانة التي تم تكليفهم بها بكل إخلاص.

الجدير ذكره أن إياد حلس (أبو رافع) من مواليد العام 1970م في حي الشجاعية شرق غزة، وامضي ثلاث سنوات في سجون الاحتلال وشغل عدة مواقع قيادية منها أمين سر الشجاعية في إقليم شرق غزة وعضو لجنة إقليم شرق غزة لعدة دورات ومفوض اللجنة التنظيمية بالإقليم.

انتهى