هل يستجيب الرئيس

خبر طالع .. رسالة ام مضربة عن الطعام بغزة للرئيس للم شملها بعائلتها بقلقيلية

خبر طالع .. رسالة ام مضربة عن الطعام بغزة للرئيس للم شملها بعائلتها بقلقيلية
خبر طالع .. رسالة ام مضربة عن الطعام بغزة للرئيس للم شملها بعائلتها بقلقيلية

رسالة ام مضربة عن الطعام بغزة للرئيس للم شملها بعائلتها بقلقيلية

الحمد الله رب العالمين والصلاة على اشرف المرسلين عليه السلام

فخامة  الرئيس ابو مازن حامي الوطن وناصف المظلوم حفظك الله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته / اما بعد

انا ابنتك المعذبة نبيلة حسن محمد عبد الباسط من سكان قطاع غزة تزوجت من شاب من الضفة الغربية واقمنا في غزة 6سنوات فذقنا مرارة العيش حيت ليس لنا منزل فنحن نتنقل من منزل لآخر بالإيجار وحيث اهل زوجي مقيمين بقلقيلية ووالد زوجي مريض جدا وليس له معيل فقررنا السفر لرؤية الوالد ، و جهزنا اوراقنا وذهبنا الي معبر ايرز عندما صدر التصريح ليوم واحد حيث اولادي اكبرهم لا يتجاوز 5 سنوات واصغرهم الرضيعة 11 شهرا .

وفي معبر ايرز سمح الاحتلال بعبور الزوج والاولاد ورفض دخولي وذلك لاني احمل هوية غزة فلم يشفع عندهم بكاء الرضيعة ورجعت اجر ورائي اذيال الياس ولم ادر ماذا افعل .

طرقت جميع الابواب في هذه الشهور الاربعة ولم اتلقى اي رد حتى من حقوق الانسان  لهذا قررت الاضراب عن الطعام والشراب حتى يجدوا لي حلا حيث من اسبوع لم اذق طعم الزاد ، وازدادت حالتي سوء ومكث بالمستشفى ولا حد من ناصف لقضيتي.

فخامة  الرئيس كلي امل في سيادتكم ان تقدم لي يد العون والمساعدة في لم شملي بعائلتي وخاصة طفلتي الرضيعة التي تلازم المستشفى كثيرا لأنها ترفض الحليب الصناعي ولدي تقرير بانها مناعتها ضعيفة ووزنها لا يتناسب مع عمرها بالإضافة للالتهابات المتكررة بالصدر .

فكلي رجاء متك يا سيادة الرئيس ان تنظر لي بعين الرحمة وتمد يد العون لنا وتقدر  ما انا فيه من لوعة اطال الله عمرك سيادة الرئيس وحفظك من كل سوء وجعلكم ذخرا للوطن.

ابنتك المعذبة نبيلة حسن عبد الباسط ( الهواني )

17/6/2016