داخلية غزة تعرض اعترافات عملاء الاحتلال مساء الخميس المقبل

داخلية غزة تعرض اعترافات عملاء الاحتلال مساء الخميس المقبل
داخلية غزة تعرض اعترافات عملاء الاحتلال مساء الخميس المقبل

غزة – مشرق نيوز

أعلنت وزارة الداخلية والأمن الوطني في غزة صباح الاثنين أنها ستوجه ضربة إعلامية وأمنية من العيار الثقيل لأجهزة المخابرات والاستخبارات (الإسرائيلية) بعرضها مساء الخميس المُقبل فيلماً يُوثق مجموعة من اعترافات عملاء الاحتلال.

ونشرت الوزارة على موقعها الالكتروني الاثنين "ترقبوا الانجاز الأمني الكبير لجهاز الأمن الداخلي حيث نعرض لكم مجموعة من اعترافات لعملاء الاحتلال في ملفات الإسقاط- الاغتيالات- المعلومات- الشائعات- إفساد المجتمع - التنسيق الأمني الساعة 8:30 مساء الخميس المقبل على موقع الداخلية وعدد من وسائل الإعلام.

وأكد المتحدث باسم الوزارة المهندس إيهاب الغصين أن هذا يأتي في إطار ما "نقوم به من توعية أمنية وإظهار لانتصارات المعركة الخفية بيننا وبين مخابرات الاحتلال".

وكشف الغصين في تصريح لموقع الداخلية الاثنين عن احتواء المادة "المصورة" اعترافات عملاء "خطيرين وقدامى وآخرين ممن كانوا يعملون في فصائل مقاومة فلسطينية".

وأوضح الغصين أن "معركة الأدمغة لم تتوقف في يوم من الأيام أو لحظة من اللحظات وليس لها علاقة في أي هدنة تحدث في الميدان مع الاحتلال فهو صراع متواصل"، لافتاً إلى أنهم سيرسلون رسائل واضحة للاحتلال عبر هذه المادة.

جدير بالذكر أن وزارة الداخلية والأمن الوطني كانت قد أطلقت في يوليو (تموز) من عام 2010 المنصرم "الحملة الوطنية لمكافحة التخابر مع العدو".

وجاءت الحملة التي تواصلت على مدار 3 شهور في صيف 2010 في إطار عمل أمني توعوي للمواطنين الفلسطينيين والعرب، وتنبيههم من الولوغ في وحل العمالة مع الاحتلال، وأنها تهدف إلى وضع حدا لقضية التخابر مع الاحتلال”.