الرئيسية| رياضة| التفاصيل

حميد: نواجه المعيقات الامنية بترتيبات زيارة الزمالك لغزة

حميد: نواجه المعيقات الامنية بترتيبات زيارة الزمالك لغزة
حميد: نواجه المعيقات الامنية بترتيبات زيارة الزمالك لغزة

رغم إعاقة الترتيبات الأمنية المصرية

وزارة الشباب والرياضة ورابطة الزمالك تبحث زيارة الفريق إلى غزة

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

أكد د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة على أهمية التنسيق المشترك مع رابطة مشجعي نادي الزمالك المصري في فلسطين للتحضير لزيارة نادي الزمالك إلى غزة التي لا تزال الترتيبات الامنية تعيقها.
وقال د. المدهون إن زيارة الزمالك مكسب للرياضة الفلسطينية وستشكل عرساً رياضياً كبيراً تنتظره الجماهير الرياضية الفلسطينية، مبيناً أهمية ضرورة التنسيق المشترك بين كافة المؤسسات الرياضية لإنجاح تلك الزيارة التاريخية، متمنياً أن ينجح الزمالك في الحضور إلى غزة للتأكيد على عمق العلاقات المصرية الفلسطينية في مختلف المجالات، مشيراً إلى الزمالك أحد أكبر وأعرق الأندية العربية والإفريقية وكان له الدور الأبرز في دعم القضية الفلسطينية من خلال زيارته التاريخية إلى قطاع غزة في العام 2000.

وأكد أن الوزارة ستسخر كل إمكانياتها من أجل إنجاح الزيارة والعمل مع كافة الجهات الرسمية المصرية لتسهيل وتأمين زيارة بعثة الزمالك إلى قطاع غزة.
من جانبه شكر ماهر حميد رئيس رابطة مشجعي الزمالك الوزير على جهوده الجبارة في دعم تلك الزيارة والعمل على توفير الإمكانيات اللازمة لها. وقال إن الرابطة ومنذ الإعلان عن تلك الزيارة تواصل تنسيقها مع مختلف الجهات لا سيما مجلس إدارة نادي الزمالك المصري للعمل على إنجاح الزيارة، مؤكداً أن نادي الزمالك حريص على الزيارة ويسعى إليها أكثر من أي وقت مضي.
وأضاف حميد أن الزيارة ستشكل رسالة قوية تتمثل في دور نادي الزمالك المصري برفع الحصار الرياضي عن القطاع والتضامن مع الشعب الفلسطيني بعد العدوان الإسرائيلي الأخير.