الرئيسية| رياضة| التفاصيل

المتصدر الجمعية الإسلامية يعقد أكبر صفقة بانتقال أبو حيش

المتصدر الجمعية الإسلامية يعقد أكبر صفقة بانتقال أبو حيش
المتصدر الجمعية الإسلامية يعقد أكبر صفقة بانتقال أبو حيش

تنقلات شتوية ساخنة بعد أسبوع من انطلاقها

المتصدر الجمعية الإسلامية يعقد أكبر صفقة بانتقال أبو حيش من الشاطئ

غزة-المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

بعد أقل من أسبوع على فتح الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في قطاع غزة باب فترة التنقلات الشتوية حتى انتقلت حمى هذه التنقلات القوية والساخنة وسط برودة الجو وتساقط الأمطار، لتعلن عن صفقات جديدة ومفاجآت كانت مخبئة تحت الجليد، مما يدلل عن مرحلة إياب ستكون ساخنة ومثيرة تتلاقى نهايتها مع حرارة أشهر أيار وحزيران.

فقد سارع متصدر الدوري لمرحلة الذهاب وبطل لقب الشتاء صاحب أكبر المفاجآت نادي الجمعية الاسلامية لضم المهاجمين مهيب أبو حيش المنتقل من مركز نادي الشاطئ, وذلك بعد حصوله على كتاب الاستغناء من ناديه، حيث يطمح الفريق الصاعد من الدرجة الاولى هذا الموسم لدوري الأضواء الممتاز أن يكون أبو حيش ابن محافظة رفح نقلة نوعية للفريق الأزرق على درب ابن رفح تامر عرام الذي يقود الفريق للصدارة.
ويعد أبو حيش من المهاجمين الجيدين، ويملك إمكانات تهديفية كبيرة, وسبق له اللعب في صفوف الناشئين بنادي شباب رفح, وانتقل لجماعي رفح وساهم معه بالتأهل لدوري الدرجة الممتازة, قبل وصوله الشاطئ.يشار أن الجمعية الاسلامية يحتل الصدارة برصيد 24 نقطة, وكان تصدر دوري الأولى نهاية الموسم الماضي.


محمد صيدم

وفي ثاني الصفقات انضم محمد صيدم مهاجماً من شباب رفح إلى اتحاد خانيونس, ليعود إلى ناديه الأم بعد انتهاء فترة إعارته التي تواصلت قرابة عام ونصف. وأبدى اللاعب سعادته الكبيرة بعودته للطواحين, شاكرًا إدارة رفح وجهازه الفني وجماهيره على الفترة التي قضاها معهم, وأحرز خلالها لقب كأس فلسطين لأندية قطاع غزة على حساب المشتل, وكأس بطولة شهداء رفح التنشيطية.. وقال عودتي بعد حاجة الفريق له بعد أن احتل الترتيب الرابع برصيد 19 نقطة, وينافس بقوة على احتلال المراكز الأولى.
وفي صفقة أقل سخونة من سابقتيها انضم محمد السدودي لاعب وسط الهلال الفلسطيني محمد السدودي لصفوف خدمات الشاطئ بعد حصوله على كتاب الاستغناء من ناديه.

وقال نور ابو حسنين المشرف الرياضي للفريق، إن اللاعب انضم لصفوف الفريق بشكل نهائي, بعد مفاوضات بين الناديين، وتم الاتفاق بحصول اللاعب على كتاب الاستغناء الكامل والتوقيع للنادي، وسيشارك في المرحلة المقبلة, متمنيًا أن يكون انضمامه إضافة قوية ويساهم في تحسين نتائج الفريق للهروب من صراع الهبوط.
وتأتي مشاركة السدودي للأزرق بهدف تعزيز صفوفه وتحسين أوضاعه بعد المعاناة التي دخل بها في صراع الهروب من الهبوط، حيث يحتل الشاطئ الترتيب العاشر برصيد 7 نقاط فقط.