الرئيسية| رياضة| التفاصيل

ركلات الترجيح تبتسم للمنتخب الإيطالي وتطيح بنظيره الإنجليزي

ركلات الترجيح تبتسم للمنتخب الإيطالي وتطيح بنظيره الإنجليزي
ركلات الترجيح تبتسم للمنتخب الإيطالي وتطيح بنظيره الإنجليزي

وكالات – مشرق نيوز

وضعت ركلات الترجيح المنتخب الإيطالي في المربع الذهبي ليورو 2012 ،بعدما أطاح بالمنتخب الإنجليزي بنتيجة 4-2 في المواجهة التي جمعت بينهما مساء الأحد في دور الثمانية للبطولة.

وإنتهى الوقتان الأصلي والإضافي للمواجهة بالتعادل السلبي بعدما أدار الحظ ظهره للمنتخب الإيطالي طوال 120 دقيقة ،لكن ركلات الترجيح أعادت الحق لأصحابه.

نجح الرباعي بالوتيلي وبيرلو الذي سدد واحدة من أفضل ركلات الترجيح ، ونوتشيرنو وديامنتي في إحراز ركلات المنتخب الإيطالي ،بينما أخفق مونتوليفو أحد أبرز نجوم اللقاء.في المقابل نجح الثنائي جيرارد وروني في التسجيل لإنجلترا ،وأخفق كل من يونج وأشلي كول.

ظهر المنتخب الإيطالي بمستوى أكثر من رائع طوال فترات اللقاء وقدم مباراة كبيرة وأهدر مهاجموه الكثير من الفرص الخطيرة التي كانت كفيلة بإنهاء المباراة في وقتها الأصلي.في الوقت الذي لم يظهر فيه الإنجليز إلا خلال العشرين دقيقة الأولى ودخلوا في ثبات عميق باقي فترات اللقاء.

دخل الإنجليزي هودسون اللقاء معتمداً على طريقة 4-4-1-1 ،من خلال الدفاع بالرباعي جونسون وتيري وليسكوت وكل ،وفي الوسط الرباعي ميلنر وجيرارد وباركر ويونج أمامهم روني ثم ويلبك.

الإيطالي برانديلي إعتمد على طريقة4-1-3-2 ،ودفع بالرباعي أباتي وبارزالي وبونوتشي وبالزاريتي ،وإعتمد في خط الوسط على بيرلو من أمامه الثلاثي ماركيزيو ومونتوليفو ودي روسي ،ودفع بالثنائي كاسانو وبالوتيلي.