الرئيسية| اقتصاد| التفاصيل

وفد جمعية رجال الاعمال يعود الى غزة مشاركته بمؤتمر تونس

وفد جمعية رجال الاعمال يعود الى غزة  مشاركته بمؤتمر تونس
وفد جمعية رجال الاعمال يعود الى غزة مشاركته بمؤتمر تونس

وفد جمعية رجال الاعمال يعود الى غزة بعد نجاحه في المشاركه بمؤتمر تونس

غزة / مشرق نيوز

عاد وفد جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة الى قطاع غزة بعد المشاركة في فعاليات  المؤتمر الثالث لمنتدى الأعمال الفلسطيني في الخارج الذي عقد في تونس تحت رعاية رئيس الحكومة التونسية حمادي الجبالي وبمشاركة أكثر من 1500 رجل أعمال وأكثر من 20 اتحاد وجمعية اقتصادية حول العالم .

واوضح مدير الجمعيه المهندس محمد مفيد مشتهى منسق وفد جمعية رجال الاعمال الذي ضم 12 فردا  ان المنتدى شهد مجموعة من اللقاءات الثنائيه والمبادرات التي هدفت إلى التكامل بين رجال الأعمال الفلسطينيين ونظرائهم من العرب والمسلمين والسعي لنهضة قطاع غزة وخدمة الاقتصاد الفلسطيني.

واكد مشتهى ان وفد الجمعيه التقى على هامش المنتدى بنظرائه العرب من رجال اعمال ودعوهم للاستشمار في غزة كما التقى الوفد عدة جهات داعمه على راسها بنك التنميه الاسلامي وحثوهم على مضاعفه تمويل المشاريع بغزة .

واشار مشتهى الى أن المؤتمر شمل جميع القطاعات الاقتصادية واجتماعات B2B لتسويق خدمات ومنتجات والبحث عن شركاء في مشاريع ومنح و وكالات تجارية والاطلاع على فرص ومشاريع استثمارية وقد سجلت عده نجاحات في هذا الاتجاه حيث عرض اعضاء الوفد منتجاتهم وتمت اقامه علاقات متبادله مع نظرائهم .

يشار الى ان علي الحايك رئيس جمعية رجال الأعمال في غزة وجه دعوة عبر رساله حملها الوفد ضمن فعاليات المؤتمر الى حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية لزيارة قطاع غزة والمساهمه في اعاده الاعمار تتويجا لتاييد حكومته ومساندتها لاهالي قطاع غزة واستكمالا لمشوار وزير خارجيته رفيق عبد السلام الذي  زار غزة خلال العدوان.

يشار الى ان وفد جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة  ضم كلا من سعدي سلامة عضو مجلس ادارة الجمعيه  وتسعه من اعضاء الجمعيه هم وسام بريكه وراشد أبو سمعان وسليم الغصين ووليم صبيح وعوني أبو يوسف وصائب سمور وعبد الرحيم عبد المالك ونافذ الدعالسة .

وقد سلم وفد جمعية رجال الاعمال الفلسطينيين بمحافظات غزة خلال حفل افتتاح فعاليات  المؤتمر درع الجمعية لرئيس الحكومة التونسية حمادي الجبالي ولرئيس منتدى الأعمال الفلسطيني في الخارج ابو عبيده حافظ فيما تسلم وفد جمعيه  درع تكريم لجمعية رجال الاعمال لدورها الكبير خلال الحرب على غزة .

انتهى