مصري يقتل فتاة ليل لمعايرتها له بعجزه الجنسي

القاهرة – مشرق نيوز -

كشفت مباحث القاهرة غموض العثور على جثة ربة منزل مذبوحة وملقاة بمنطقة تحت الانشاء بالمرج ، وتبين أن القاتل عاطلا عن العمل قام بذبح المرأة اثر مشادة نشبت بينهما في شقة دعارة لمعايرتها له على عجزة الجنسي وقام بمساعدة القاتل ثلاثة من أصدقائه في التخلص من الجثة بنقلها بواسطة تروسيكل .

 وذكر تقارير الشرطة أن المجني عليها سيدة في العقد الرابع وترتدي ملابسها كاملة ملفوفة بسجادة مغطي رأسها بجوال وبها جرح ذبحي من الناحية اليسري وآخر من الناحية اليمني للرقبة وطعنة نافذة بالخد الأيسر، بمنطقة تحت الإنشاء أمام البلوك 115 مساكن أسوان دائرة القسم.

 وتم تكليف فريق بحث لكشف غموض الحادث وتحديد شخصية القتيلة وأثناء السير في اجراءات البحث تلقى قسم الشرطة بلاغا من المدعو ياسين . ع . ي، 27 سنة، سائق، ومقيم دائرة القسم، بغياب والدته المدعوة سعاد أ . أ، 46 سنة، ربة منزل، وأدلى بأوصاف مطابقة للجثة وبعرضها عليه تعرف عليها، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

 وقامت الشرطة بتكثيف الجهود فتم التوصل إلى أن وراء ارتكاب الحادث كلا من «عبدالله. ن»، مسجل خطر، وشقيقه «محمد. ن»، و«رمضان.م»، و«أحمد.ح»، بعد استصدار إذن من النيابة العامة وبإعداد الأكمنة اللازمة ، اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأضاف مسجل خطر أنه استأجر شقة فى المرج لاستغلالها فى تسهيل أعمال الدعارة نظير أجر مادى ، وأرسل المتهم الرابع للمجني عليها لممارسة الرذيلة معها بالشقة وعقب توجـهه لهمـا لتقاضي المبلغ المتفق عليه شاهد الأخير أثناء خروجه مسرعاً من الشقة، وإكتشف وجود المجني عليها مسجاة على ظهرها فاستعان بباقى المتهمين ولفوا الجثة بسجادة ونقلوها على تروسيكل بدون لوحات معدنية، وألقوها بمكان فى الشارع وفروا هاربين، وقام صاحب الشقة بتنظيف الشقة من آثار الدماء، واعترف العاطل بقتله المجنى عليها بسبب معايرتها له بعجزه عن معاشرتها جنسيا، وهو ما أثار حفيظته، فتعدى عليها بسلاح أبيض «مطواة قرن غزال» كانت بحوزته محدثاً إصابتها التى أودت بحياتها. تحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضاً