الرئيسية| رياضة| التفاصيل

مورينيو: الفوز بالليجا أصبح شبه مستحيل

مورينيو: الفوز بالليجا أصبح شبه مستحيل
مورينيو: الفوز بالليجا أصبح شبه مستحيل

مدريد / مشرق نيوز

اعتبر مدرب ريال مدريد، البرتغالي جوزيه مورينيو، ان فريقه خسر بطولة الدوري الإسباني بشكل عملي، وذلك بعد التعادل الإيجابي بملعبه أمام إسبانيول 2-2 في الجولة السادسة عشرة.

وصرح مورينيو في مؤتمر صحفي عقب اللقاء "لقب الليجا أصبح شبه مستحيل، نحن نتحدث عن 13 نقطة (مع برشلونة)، وهذا الفارق كبير للغاية في ديسمبر. العام الماضي تفوقنا بثماني نقاط ورغم تعادلنا مرتين حافظنا على الفارق".

وأكد "علينا لعب المباريات القادمة من أجل الفوز دون التفكير في فوز المنافس أو خسارته".

وأضاف "إذا تحسن أدائنا في الليجا فهذا سيساعدنا في الكأس ودوري الأبطال، فلازالت حظوظنا فيهما قائمة. لم أعيش موقفا كهذا من قبل وبهذا الفارق الكبير من النقاط وأن يكون فريقي بعيدا بهذا الشكل عن هدفه. إنه موقف جديد عليّ".

وشدد "هذه ليست مأساة بل مرحلة أعيشها في حياتي المهنية وعلي أن أواجهها بكل مجهود لأنهي الموسم بأفضل شكل".

وعاد من جديد ليؤكد "الفوز بالليجا اصبح شبه مستحيل ولكن علينا الاستمرار، فريال مدريد مطالب ببذل اقصى جهد. خلال أعوامي التي عملت فيها كمدرب كنت أحقق في أغلب الأمور أهدافي، لكن هذا الأمر جديد عليّ. على كل شخص أن ينهض بذاته".

واعتبر مورينيو ان نتيجة لقاء اليوم غير عادلة، مشيرا الى ان لاعبيه لم يقدموا مباراة سيئة "مباراة اليوم كانت لتنتهي في الظروف الطبيعية لصالحنا بأربعة أو خمسة أهداف. اللاعبون كانوا يرغبون في الفوز لكن حارس إسبانيول قدم مباراة رائعة. التعادل لم يكن عادلا لكن إذا قال (خابيير) أجيري انهم يستحقوه فأنا أقبل بذلك".

واعترف في النهاية "عندما لا تحقق النتائج المرجوة لا تكن سعيدا ولا واثقا".

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في الليجا برصيد 33 نقطة، بفارق أربع نقاط عن أتلتيكو الثاني وبفارق 13 نقطة عن برشلونة الأول.