الرئيسية| رياضة| التفاصيل

محمد السويركي من الشجاعية الممتاز إلى الهلال بالدرجة الأولى

محمد السويركي من الشجاعية الممتاز إلى الهلال بالدرجة الأولى
محمد السويركي من الشجاعية الممتاز إلى الهلال بالدرجة الأولى

غزة- المشرق نيوز:

أعلن نادي الهلال الفلسطيني أحد أندية الدرجة الأولى عن مفاجأة انضمام محمد السويركي نجم المنتخب الفلسطيني السابق وأحد صانعي إنجاز برونزية الدورة العربية التاسعة, رسميًا لصفوفه خلال إياب دوري الدرجة الأولى لأندية قطاع غزة.

ويعمل السويركي مساعداً لمدرب الهلال نعيم السويركي, إلا أن مجلس الإدارة ومحبي النادي طالبوا السويركي باللعب مع الفريق في الإياب قبل أن يوافق على ذلك ويوقع على كشوفات الهلال الأحد في مقر الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم.

ويشكل انضمام السويركي إلى الهلال إضافة نوعية لفرص الفريق في العودة للدرجة الممتازة, حيث يعد السويركي أحد أبرز لاعبي خط الوسط المنتقل من اتحاد الشجاعية الممتاز ويتمتع بلياقة بدنية جيدة وخبرة كروية عالية, تمكنه من قيادة الفريق لتحقيق نتائج إيجابية.

وقال مدير النادي ومدير الكرة فيه إياد سيسالم إن انضمام السويركي يشكل إضافة كبيرة ستعزز من فرص الهلال في العودة للدرجة الممتازة, موضحاً أن خبرة السويركي وقدراته المتميزة ستمنحان الهلال أفضلية في الكثير من اللقاءات.

ويعد انضمام السويركي لصفوف الهلال ثاني صفقات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية, بعد نجاحه في تجديد إعارة لاعبه ميسرة البواب لموسم آخر, رغم العروض الكبيرة التي انهالت على اللاعب.

ومن الجدير بالذكر أن الهلال يتصدر ترتيب منافسات دوري الدرجة الأولى لأندية كرة القدم في قطاع غزة برصيد 26 نقطة, ويطمح بقوة للعودة إلى الدرجة الممتازة نهاية الموسم الحالي.