الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بالفيديو| الريال يفرط في فوز سهل على أرضه امام إسبانيول

بالفيديو| الريال يفرط في فوز سهل على أرضه امام إسبانيول
بالفيديو| الريال يفرط في فوز سهل على أرضه امام إسبانيول

مدريد / مشرق نيوز

فرط ريال مدريد فى فوز سهل على أرضه ووسط جمهور امام متذيل الترتيب اسبانيول بعد التعادل بهدفين لكل فريق فى الاسبوع السادس عشر من الليجا.

بدأ أصحاب الارض  بسيطرة تامة على المباراة في ظل تراجع كبير لاسبانيول وحظر دفاعي قوي , هدد رونالدو مرمى كاسيو بتسديدة مرت بجوارالقائم الايمن , وبعدها اضاع مودريتش هدف اللقاء الاول بتسديدة جائت بجوار القائم الايسر للحارس كاسيو فى اول 5 دقائق من المباراة , فى اول ربع ساعة لم يستطيع رونالدو من المرور من لاعب وكانت جميع الكرات سلبية.

تحصل اللاعب الغاني كاسيو على انذار لتدخل قوي على اوزيل, هدد البرتغالي سيماو مرمى كاسياس فى الدقيقة 16 بتسديدة ولكن جاءت بعيدة, وبعدها كرة عن طريق سيرخيو ولكن كوينتراو كان فى المكان المناسب وانقذ مرمى كاسياس من هدف, منع القاءم الايسر للحارس كاسيو هدف مؤكد بتسديدة صاروخية من مودريتش ولكن العارضة كانت صاحبة النصيب في تصدى الهدف فى الدقيقة 26.

اجرى مدرب اسبانيول تغير اول بنزول اللاعب كرستيان الفونسو وخروج اللاعب صاحب البطاقة الصفراء ومتعدد الفاولات كاسيو الغاني, فى ظل سيطرة الريال نجح اللاعب سيرخيو جارسيا من تسجيل هدف اول لفريقه فى ظل هفوه دفاعية من لاعبي الريال استغلها اللاعب وانفرد بكاسياس ووضع الكرة على يمين الحارس.

لياتي رونالدو فى الدقيقة 45 بتسجيل هدف التعادل من عرضية رائعة من خضيرة وضعها رونالدو بسن الحذاء فى المرمى معلناً هدف التعادل للمارينجي لينتهى الشوط الاول بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

جاء الشوط الثاني سريعاً من الفريقين ونزل دي ماريا بدلاً من الغير موفق مودريتش مع إنطلاقة الشوط الثاني الذي شهد هدف ثاني لريال مدريد عن طريق الظهير الايسر كوينتراو من تمريرة ساحرة من رونالدو توغل كوينتراو ووضعها بيمنيه فى مرمى الحارس الثاني كاسيا فى الدقيقة 47 .

تألق الحارس كاسيا ومنع تسديدة صاروخية من النشيط دي ماريا حيث اصطدمت الكرة بيد الحارس ثم إلي القائم قبل ان تخرج لصربة ركنية , ومنع الحارس مسعود اوزيل من تسجيل الهدف الثاني بتوغل من اللاعب ولكن تألق الحارس فى منع هدف ثالث للريال , لم يتواجد فريق إسبانيول فى الشوط الثاني باي كرة.

تحصل تشابي ألونسو على بطاقة صفراء فى الدقيقة 70 , واضاع كاليخون هدف مؤكد من تمريرة رائعة من دي ماريا قبل ان يخرج وينزل بدلاً منه اللاعب الشاب موراتا الذي اضاع هدف بضربة رأس , تحصل رونالدو على بطاقة صفراء فى الدقيقة 80 لتدخل قوي على لاعب إسبانيول,نجح فريق إسبانيول في تسجيل الهدف التعادل القاتل فى الدقائق الاخيرة , ومحاولات الريال لاحراز هدف الفوز لم تفلح لتنتهي المباراة بالتعادل بهدفين لكل فريق.

ليرتفع رصيد الملكي للنقطة 33 فى المركز الثالث بينما يرتفع رصيد اسبانيول للنقطة 12 ليبقى فى المركز قبل الاخير.