الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الشجاعية يختار عاهد زقوت بديلاً لمحمود زقوت لقيادة الفريق الأول

الشجاعية يختار عاهد زقوت بديلاً لمحمود زقوت لقيادة الفريق الأول
الشجاعية يختار عاهد زقوت بديلاً لمحمود زقوت لقيادة الفريق الأول

بعد نتائجه المتراجعة وتردي أدائه بدوري جوال

اتحاد الشجاعية يختار عاهد زقوت بديلاً لمحمود زقوت لقيادة الفريق الأول

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

قال حسن الجعبري نائب رئيس نادي اتحاد الشجاعية إن مجلس الإدارة اتفق رسميًا مع المدرب عاهد زقوت لتولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفاً للمقال محمود زقوت.

وجاء تعيين عاهد بعد النتائج المتردية، التي وقع بها الفريق والخسائر التي تكبدها في بطولة دوري جوال الفلسطيني للدرجة الممتازة في محافظات غزة، فضلاً عن تراجع أدائه ومستواه في المباريات الأخيرة.

كان اتحاد الشجاعية تراجع للترتيب السابع برصيد 16 نقطة بعد أن كان ينافس على الصدارة، حيث حقق 4 انتصارات فقط، وتعادل بمثلها وهزم 3 مرات أمام اتحاد خان يونس 2-3 وجماعي رفح 2-4، وأخيراً المتصدر الجمعية الإسلامية الصاعد حديثاً من الدرجة الأولى 1-2، مما دفع مجلس الإدارة للنظر جدياً في التغيير.

وعلمت- القدس الرياضي- أن مجلس الإدارة  بقيادة رجل الأعمال صلاح حرز الله أجرى اجتماعات مكوكية واتصالات حثيثة قبل الوقوف على اختيار زقوت.

ومن الأسماء التي طرحت، وأقوى المرشحين نعيم السويركي المدير الفني للهلال الفلسطيني متصدر الدرجة دوري الأولى والرابض على القمة، وهو لاعب الفريق سابقاً ومؤسسه وقاده إلى عدة إنجازات، إلا أنه رفض ترك الهلال، وكذلك المدرب السابق لزقوت هيثم حجاج، إلا أنه رفض بدوره بسبب حساسية الموقف كونه كان لاعباً حديثاً للفريق، وصائب جندية، إلا أن الأخير لا زال يريد البقاء لاعباً في الفريق.

وذكر الجعبري أن زقوت سيتولى المهمة التي أسندت إليه, بعد مفاوضات دارت بين الطرفين خلال الأيام القليلة الماضية، وعبر عن أمله أن يوفق في المهمة خلال المرحلة المقبلة.
وسبق لزقوت تدريب أندية الهلال الفلسطيني، وغزة الرياضي, والمشتل، ولعب للرياضي، وفلسطين، والأهلي الفلسطيني، وفريق يمثل قطاع غزة، وشارك كلاعب تعزيز مع نادي شباب رفح في بطولة الأندية العربية التي أقيمت في السعودية عام 1994, وبطولة الخماسيات بمدينة القنيطرة المغربية عام 1999.

يشار أن الشجاعية تعادل أمام الشاطئ 3-3، وشباب خان يونس 2-2، وخدمات رفح سلباً، والرياضي 1-1

وفاز بنتيجة 2-1 على خدمات النصيرات، والمشتل، والأهلي الفلسطيني، وشباب رفح.