الرئيسية| رياضة| التفاصيل

اتحاد دير البلح والمجمع الإسلامي يحتكمان للتعادل وفلسطين يعبر الأقصى

اتحاد دير البلح والمجمع الإسلامي يحتكمان للتعادل وفلسطين يعبر الأقصى
اتحاد دير البلح والمجمع الإسلامي يحتكمان للتعادل وفلسطين يعبر الأقصى

دوري الدرجة الثانية- محافظات غزة

اتحاد دير البلح والمجمع الإسلامي يحتكمان للتعادل وفلسطين يعبر الأقصى

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

احتكم اتحاد دير البلح وغريمه نادي المجمع الإسلامي 1-1 على ملعب بيت لاهيا السبت في ختام مباريات الأسبوع الثالث لدوري الدرجة الثانية بكرة القدم في قطاع غزة، وأهدر المجمع فرصة ثمينة للتقدم على اللائحة، خاصة أن التعادل لم يجر تغييراً كبيرًا على وضع الفريقين كونهما يمتلكان 4 نقاط، إلا أن دير البلح ظل متقدماً في المركز السابع، والمجمع خلفه بالمركز الثامن بفارق الأهداف.
تقدم دير البلح بهدف نصر الله المقاطعة في الدقيقة 5، ورد المجمع عن طريق محمود عليان بهدف التعادل بالدقيقة 14، ونال محمد عواد حارس دير البلح البطاقة الحمراء نتيجة إعاقته أحد مهاجمي المجمع، فاضطر الفريق لإخراج المدافع زهير أبو عيد، ودخل الحارس البديل محمد اللوح في الدقيقة 40.
وفي الشوط الثاني تحسن المجمع بصورة واضحة مع ضغطه المتواصل على مرمى دير البلح، فأهدر اللاعبون فرصاً ثمينة، وفي الدقيقة 91 حصل المقاطعة من دير البلح على بطاقة صفراء ثانية ليطرد من المباراة.
حكم اللقاء: رياض سعدات للساحة، وساعده محمود أبو حصيرة ومحمود الصواف، وخالد أبو الخير رابعًا.
وعلى ستاد خان يونس فاز فلسطين على الأقصى 2-1. سجل فلسطين عبد الرحمن سعد في الدقيقة 11، وإيهاب أبو سلطان بالدقيقة 27، وقلص ثائر حمد للأقصى في الشوط الثاني بالدقيقة 85، وبذلك يصبح رصيد فلسطين أربع نقاط سابعاً، والأقصى بثلاث نقاط ليحتل المركز 11.
حكم المباراة: الدولي محمود الجيش للساحة، وساعده محمد أبو شعبان، ونادر أبو هجرس، ويوسف أبو سمعان رابعًا.
وفاز العودة على أهلي البريج 3-2 على ستاد رفح البلدي، أحرزها إبراهيم عرفات، وإبراهيم أبو طير، ومحمد أبو طير في الدقائق 13، و25، و31، أما هدفا البريج أحرزهما طارق أبو عبده، ومحمد أبو غرقود. وحصل العودة على أول 3 نقاط، ليتقدم للمركز التاسع، أما البريج فبقي بلا رصيد في المركز الـ 14 قبل الأخير.
حكم المباراة: محمد أبو شهلا للساحة، وساعده صدقي شيخ العيد، وإسلام الشخريت، وحازم الصوفي رابعًا.
ومن المقرر أن تنطلق مباريات الأسبوع الرابع من البطولة الجمعة القادم بأربع لقاءات تقام في ملاعب قطاع غزة المختلفة.