الرئيسية| رياضة| التفاصيل

انتصارات للجلاء والاستقلال وبيت حانون الرياضي والشافعي وبيت لاهيا

انتصارات للجلاء والاستقلال وبيت حانون الرياضي والشافعي وبيت لاهيا
انتصارات للجلاء والاستقلال وبيت حانون الرياضي والشافعي وبيت لاهيا

الدرجة الثانية محافظات غزة لكرة القدم

انتصارات للجلاء والاستقلال وبيت حانون الرياضي والشافعي وبيت لاهيا

غزة- المشرق نيوز- أحمد المشهراوي:

حقق الجلاء فوزاً مهماً على الترابط بنتيجة 3-صفر، على ملعب بيت لاهيا، وذلك مع افتتاح المرحلة الثالثة من دوري الدرجة الثانية في قطاع غزة، حيث أقيمت أربع مباريات أخرى بعد توقف الدوري بشكل استمر شهراً كاملاً بسبب الحرب على غزة، فضلاً عن انشغال الملاعب بمباريات دوري الدرجتين الممتازة والأولى.

وقد حسمت جميع المباريات بالفوز، ليشتد التنافس بين الفرق للحصول على بطاقتي الصعود للدرجة الأولى.
وتمكن الجلاء من افتتاح التسجيل مبكرًا عند الدقيقة الرابعة عبر لاعبه وائل الدرفيل، ليضيف هدفين أخرين في الثاني عبر لؤي الحداد، ووليد أبو الفحم في الدقيقتين 53، و89 على التوالي، ويحقق الجلاء أول فوز له في البطولة بعد تعادله في اللقاءين السابقين. وبهذه النتيجة رفع الجلاء رصيده 5 نقاط ليتقدم للمركز السادس، بينما بقي الترابط بلا رصيد من النقاط ليحتل المركز 15 والأخير.
حكم اللقاء: يوسف فياض للساحة، وساعده إبراهيم الزعانين، ومحمد اليازجي، وعاهد المصري رابعًا.
وفاز الاستقلال على الزوايدة 2-1 على ملعب المدينة الرياضية، ليتصدر الأول البطولة رغم تقدم الزوايدة في الدقيقة 66 عبر محمد حسونة، إلا أن الاستقلال سجل هدفيه عن طريق أحمد العمواسي بالوقت الضائع. بذلك رفع الاستقلال رصيده إلى 9 نقاط محتلاً المركز الأول، وتجمد رصيد الزوايدة عند نقطة ليحتل المركز 12. حكم المباراة: خالد أبو الخير للساحة، وساعده أحمد شبير، وخالد بدير للخطوط، وفايز عمران. 

وخسر بيت حانون الرياضي أمام الشافعي على ملعب محمد الدرة 1-2، سجل للشافعي بلال أحمد، وتعادل  معاذ الزعانين في الدقيقة 26، وسجل محمد عواد هدف الفوز للشافعي.
وبذلك تقدم الشافعي للمركز الخامس برصيد 6 نقاط، وتجمد رصيد بيت حانون عند 6 نقاط أيضًا ليحتل المركز الرابع. حكم المباراة وائل خطاب للساحة، وساعده محمد، ومروان خطاب، ونوح السر رابعًا.
وفاز بيت لاهيا على نظيره الشمس 5-2 على ستاد خان يونس البلدي جنوب قطاع غزة. سجل لبيت لاهيا شريف الرضيع 4 أهداف، وتحسين الحبل من ركلة جزاء، وسجل هدفي الشمس محمد العمور، وطرد لاعب بيت لاهيا محمد المصري في الدقيقة 89 لحصوله على البطاقة الصفراء الثانية. ورفع بيت لاهيا رصيده إلى 6 نقاط للمركز الثالث، وتراجع الشمس للمركز الـ 11 بعد أن تجمد رصيده عند ثلاث نقاط.
حكم اللقاء محمود أبو مصطفى للساحة، وساعده امجد لقان، وفادي السمهوري، والدولي عماد مرجان رابعًا.