الرئيسية| رياضة| التفاصيل

بالفيديو| الاهلي المصري رابعاً في كأس العالم للأندية

بالفيديو| الاهلي المصري رابعاً في كأس العالم للأندية
بالفيديو| الاهلي المصري رابعاً في كأس العالم للأندية

اليابان / وكالات / مشرق نيوز

فاجأ الفريق المكسيكي الاهلي بهدف مبكر عبر كورونا الذي استفاد من سوء التفاهم ما بين حارس الاهلي والسيد معوض في الدقيقة الثالثة.

الهدف شكل صحوة كبيرة للاهلي المصري الذي شن طوقاً هجومياً على مرمى مونتيري ، بعد سيطرة واضحة على اللعب في منتصف الميدان، ليهدد خصمه في العديد من الفرص الحقيقية.

بداية الفرص كانت عبر رأسية من عماد متعب بعد تمريرة السيد حمدي لكن القائم كان بالمرصاد ، وتابع الاهلي تفوقه ليهدد مرمى الفريق المكسيكي عبر رأسية ابوتريكة لكنها خارج المرمى.

كما كاد الاهلي ان يدرك التعادل عبر عماد متعب الذي استلم كرة داخل المنطقة ، لكن الدفاع انقذ الموقف في اللحظات الاخيرة لينتهي الشوط الاول بتأخر الاهلي.

الشوط الثاني تابع الاهلي صحوته ليهدد مرمى الخصم بتسديدة ابوتريكة لكن الحارس ابعد الكرة بأعجوبة ليحرم النجم المصري من كسر الرقم القياسي لميسي والبرازيلي دينلسون.

مسلسل الفرص الضائعة استمر في الشوط الثاني، ليهدد الاهلي المصري مرمى الخصم في الدقيقة الثالثة والستين بتسديدة من خارج المنطقة لكن الحارس المكسيكي في المرصاء ليعلن نفسه نجماً للقاء.

وبعد دقيقتين هجمة مرتدة للفريق المكسيكي بعد كسر مصيدة التسلل ، ليضاعف ديلغادو النتيجة بدما انفرد بالحارس ويضعها في الشباك.

ورغم محاولات الاهلي لتقليص الفارق، الا ان الدفاع المكسيكي والحارس كانا في المرصاد ، لينتهي اللقاء بفوز مونتيري الذي حل ثالثاً في البطولة والاهلي المصري رابعاً.