الرئيسية| رياضة| التفاصيل

انهيار مسيرة أحمد حسام "ميدو" مع بارنسلي

انهيار مسيرة أحمد حسام "ميدو" مع بارنسلي
انهيار مسيرة أحمد حسام "ميدو" مع بارنسلي

وكالات

اعترف نادي "بارنسلي" بفشله في اعادة تأهيل المهاجم المصري "أحمد حسام ميدو" بعد تأكد مدرب الفريق من عدم أهمية تواجد اللاعب مع الفريق فيما تبقى من الموسم الجاري، فلم يخفض ميدو وزنه الزائد كما وعد قبل بداية الموسم، ما وضع المدير الفني (كيث هيل) في موقف حرج أمام الإدارة والجماهير.

وحصل ميدو على فرصة واحدة فقط للمشاركة مع بارنسلي في دوري الدرجة الأولى (بريميرشيب) لمدة 27 دقيقة لم يظهر خلالهم بمستوى جيد بسبب وزنه، ومن المقرر عقد اجتماع مع وكيل أعماله الأسبوع المقبل في النادي لإلغاء عقده.

 أحمد حسام /29 عاماً/ حاول استرداد مستواه الذي تميز به مع توتنهام وميدلسبره خلال السنوات الماضية لكنه لم يستطع فرض نفسه ولو في تدريبات بارنسلي ليفقد ما تبقى له من سمعة في إنجلترا بعد أن كان مطلوباً في عدد من الأندية.

ودخل ميدو في دوامة تراجع المستوى منذ رحيله عن توتنهام هوتسبير بعد أن سجل 13 هدفاً معه في الفترة ما بين عام 2005 إلى 2006، فمنذ انتهاء إعارته مع ويجان أثلتيك وإعارته لويستهام ثم إلى الزمالك المصري خسر لياقته البدنية وحاسته التهديفية وزاد وزنه في المقابل بصورة ملحوظة.

وقال مدرب بارنسلي، السيد "كيث هيل" في حديثه بي بي سبورت "ميدو لاعب كبير وسبق ولعب في أفضل المستويات وكنا نعتقد أن بإمكاننا مساعدته على استرداد مستواه المعهود إلا أننا لم ننجح في ذلك وسنبحث فسخ عقده مع وكيل أعماله بشكلٍ ودي".

خروج ميدو عن النص وعدم اهتمامه بأوامر المدير الفني لم يؤد لاستبعاده فقط من التشكيل الأساسي والاحتياطي للفريق في البريميرشيب بل ابعاده عن تدريبات الفريق الأول خلال الأسابيع الماضية واكتفائه بالتدرب مع فريق بارنسلي تحت 18 عاماً!!.

جدير بالذكر احتلال بارنسلي للمركز الـ 22 في جدول ترتيب البريميرشيب برصيد 18 نقطة بفارق الأهداف عن بريستول سيتي الـ21، وبفارق خمس نقاط عن صاحب المركز الـ 20 "إيبسويتش تاون" الذي يدربه المدرب الايرلندي "ميك ماكارثي".