الرئيسية| رياضة| التفاصيل

الاحتفال بافتتاح إذاعة أمواج الرياضية في غزة

الاحتفال بافتتاح إذاعة أمواج الرياضية في غزة
الاحتفال بافتتاح إذاعة أمواج الرياضية في غزة

بحضور الوزير المدهون والسفير القطري العمادي

الأسرة الرياضية والإعلامية تحتفل بافتتاح إذاعة أمواج المتخصصة في غزة

غزة- المشرق نيوز-أحمد المشهراوي:

بحضور د. محمد المدهون وزير الشباب والرياضة، وسفير دولة قطر لدى السلطة محمد العمادي، احتفلت الأسرة الرياضية والإعلامية بافتتاح إذاعة أمواج الرياضية المتخصصة في حفل كبير أقيم في مطعم الروتس، كما شارك في حفل الافتتاح الحاشد نائب رئيس اللجنة الأولمبية وليد أيوب، ونائب رئيس اتحاد كرة القدم إبراهيم أبو سليم، ورئيس رابطة الصحفيين الرياضيين حسين عليان، وحشد من الكوادر الوطنية، والرياضية.

وعبر المدهون عن فخره واعتزازه لما يقدمه الشعب الفلسطيني كل يوم من نماذج رائعة وانجازات كبيرة رغم كافة الصعوبات التي تواجهه، وشكر القائمين على المشروع الشبابي، التي تأتي لتواكب تطور مسيرة الإعلام الرياضي الفلسطيني، معربًا عن أمله أن نرى قريبًا مرئية أمواج الرياضية، كما شكر دولة قطر على دعمها الكبير لغزة، الذي تجاوز 400 مليون دولار وسيكون للرياضة الفلسطينية نصيب من هذا الدعم لتطويرها.
وهنأ المدهون رئيس الرابطة عليان بنيله عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي، معربًا عن أمله أن نرى فلسطين وقد أصبحت عضوًا في الاتحاد الدولي.
عبد السلام هنية رئيس مجلس إدارة الإذاعة قال إننا سعداء بهذا التاريخ المميز، ووجه التحية لكل شهداء النصر العسكري الذي تحقق في غزة، والتحية لصناع النصر الدبلوماسي بنيل فلسطين عضوية دولة مراقب في الأمم المتحدة، وبارك لعليان عضوية المكتب التنفيذي للاتحاد الأسيوي للصحافة الرياضية.وتوجه هنية بالشكر والتقدير لجميع الشخصيات العربية والفلسطينية التي دعمت الإذاعة، ولكافة الطواقم العاملة فيها والتي أخذت على عاتقها صنع إعلام رياضي فلسطيني مميز.
من جانبه قال عليان يسعدنا أن نلتقي اليوم في انطلاقة إذاعة كبيرة ستكون إضافة مهمة للإعلام الرياضي الفلسطيني، معربًا عن أمله أن يتطور أكثر فأكثر وأن يكون إعلامًا متنوعًا في كافة المجالات وخاصة المرئي منها، داعيًا رجال الأعمال إلى الاستثمار في هذا المجال. ووجه الشكر والتقدير لكل من دعم عضوية فلسطين في الاتحاد الأسيوي، مهديًا هذا الانجاز إلى أبناء شعبنا الذي تحقق بعد الانتصار العسكري والسياسي.
وفي نهاية الحفل قامت إدارة الإذاعة بتكريم عدد من الشخصيات الوطنية، والرياضية، وعرض فيلم قصير يتناول كافة مراحل إنشاء الإذاعة.