الرئيسية| رياضة| التفاصيل

كورينثيانز البرازيلي ينهي حلم الأهلي بلقب كأس العالم

كورينثيانز البرازيلي ينهي حلم الأهلي بلقب كأس العالم
كورينثيانز البرازيلي ينهي حلم الأهلي بلقب كأس العالم

تويوت- المشرق نيوز:

أنهى فريق كورينثيانز البرازيلي أحلام واَمال نجوم الأهلي في مواصلة التقدم نحو اللقب العالمي بعد فوزه عليه بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بينهما بملعب تويوتا ضمن مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة كأس العالم للأندية باليابان.

وبهذه النتيجة يواجه كورينثيانز الفائز من لقاء تشيلسي الإنجليزي ومونتيري المكسيكي في المباراة النهائية لتحديد الفائز باللقب ووصيفه، بينما يلتقي الأهلي بالخاسر لتحديد صاحب المركز الثالث.

وسيطر كورينثيانز على الشوط الأول مستغلاً قوة لاعبيه وتقهقر نجوم الأهلي للخلف، بينما تألق الأهلي في الشوط الثاني وأهدروا لاعبوه أكثر من فرصة وأحرز لكورينثيانز جيريرو بالدقيقة 30.

ولم يختلف التشكيل الهجومي للمدير الفني للأهلي حسام البدري عن الذي لعب به في مباراة الدور الثاني أمام هيروشيما، وشهد التشكيل تغييرًا واحدًا حيث دفع برامي ربيعة بدلاً من حسام غالي الذي أصيب خلال اللقاء الأول بقطع في الرباط الصليبي، واعتمد على طريقة اللعب 4-4-2 بتقدم الثنائي محمد ناجي جدو، والسيد حمدي، ومن خلفهم الرباعي وليد سليمان، وعبد الله السعيد، وربيعة، وحسام عاشور .

في المقابل، لعب المدير الفني لفريق كورينثيانز تيتي أولى مبارياته في البطولة بطريقة 4-4-2 معتمدًا على مهارة لاعبيه في الوسط والهجوم ورغبة منه في إحراز أهداف مبكرة من خلال ثنائي الهجوم إيميرسون، وخوسيه باولو جيريرو.