صحفي مصري يستعين بـرجال لاغتصاب زوجته !

صحفي مصري يستعين بـرجال لاغتصاب زوجته !
صحفي مصري يستعين بـرجال لاغتصاب زوجته !

القاهرة – مشرق نيوز -

استعان صحفي مصري بمندوب شرطة و11 من أصدقائه لتأديب زوجته لتركها المنزل وطلبها الطلاق في منطقة الحوامدية بمحافظة الجيزة بمصر .

 وتوجه المتهمون الى منزل أسرة الزوجة بعد أن ارتدوا زي رجال شرطة وأوهموا الزوجة بأنها مطلوبة للتحقيق في النيابة، ثم قاموا باستدراجها إلى منزل في منطقة الصف، واعتدوا عليها جنسيا في حضور الزوج، وأجبروها على التوقيع علي إيصالات أمانة والتنازل عن مستحقاتها الزوجية بعد الطلاق .

 وذكرت مصادر الشرطة أنها تلقت بلاغا من ربة منزل تبلغ 27 سنة قالت فيه  أنها فوجئت بضابطي شرطة و11 مجنداً يحضرون إلي منزل أسرتها في الحوامدية، ويخطرونها بأنها مطلوبة للتحقيق في سراي النيابة، ثم فوجئوا بهم يصطحبونها إلي منزل في الصف، وهناك وجدت زوجها ينتظرهم داخل الشقة، واكتشفت أن الأفراد الذين حضروا إلي المنزل من أصدقاء زوجها، وليسوا من أفراد الشرطة، و تناوبوا الاعتداء عليها، وهتكوا عرضها وأجبروها علي التوقيع على إيصالات أمانة، وطالبوها بالتنازل عن مستحقاتها بعد الطلاق من الزوج، وبعد أن نفذت طلباتهم تركوها ترحل .

 واعترف الزوج بالواقعة وأقر بأنه كان على خلاف مع زوجته، تركت علي إثره المنزل ورفضت العودة وطلبت الطلاق، فلجأ إلي تلك الحيلة لتأديبها.

وتم احالة المتهمون إلي النيابة للتحقيق.