القبض على سارق 120 الف دولار في غزة

القبض على سارق 120 الف دولار في غزة
القبض على سارق 120 الف دولار في غزة

خان يونس / مشرق نيوز

ألقت مباحث حكومة غزة في خان يونس القبض على لص سطى على منزل وسرقة مبلغ قدره 120ألف دولار، وذلك في أقل من 4 ساعات من السرقة بالمحافظة.

وأكد مدير المباحث المقدم عماد الغلبان في بيان صحفي وصل "مشرق نيوز" نسخة عنه، الثلاثاء، أنه بناءً على شكوى من المواطنة (هـ .أ) من سكان خان يونس مفادها قيام شخص مجهول الهوية بالسطو على منزلها وسرقة مبلغ قدره 50 ألف دينار أردني و55 الف دولار.

وذكر أن قسم التحري التابع للمباحث العامة بالاشتراك مع الأدلة الجنائية أجروا عملية البحث والتحري وجمع المعلومات، وكشف معاينة لمسرح الجريمة وأخذ البصمات، وعليه تم استدعاء ثلاثة من المشبوهين، وأخذت الأدلة الجنائية بصمات كلًا منهم.

وأشار إلى أنه تم تحليل هذه البصمات وعند مقارنتها ازدادت الشكوك نحو المدعو(م-ا) وتوقيفه، وأثناء التحقيق معه أقر بالواقعة المنسوبة إليه، لافتًا إلى أن اللص تمكن من فتح باب المنزل بمفتاح كان بحوزته، واستطاع الدخول إلى غرفة النوم وسرقة المبلغ المذكور.

بدوره، أشاد مدير محافظة خان يونس المقدم حسام شهوان بجهود الإدارة العامة للمباحث والأدلة الجنائية التابعة للشرطة، والذين يعملون ليلًا ونهارًا من أجل كشف السارقين وتقديمهم للعدالة.