أمين سر فتح في غزة يقدم استقالته بعد شهرين من تعيينه لعدم توفير الجو المناسب

أمين سر فتح في غزة يقدم استقالته بعد شهرين من تعيينه لعدم توفير الجو المناسب
أمين سر فتح في غزة يقدم استقالته بعد شهرين من تعيينه لعدم توفير الجو المناسب

 

غزة :مشرق نيوز

اعلنت مواقع إلكترونية تابعة لحركة فتح ، ان  يزيد الحويحي أمين سر مكتب التعبئة والتنظيم بحركة فتح في قطاع غزة قدم استقالته من منصبه التنظيمي الذي كلف به قبل نحو شهرين، "لعدم توفير الجو المناسب له وعدم إعطائه الإمكانيات المطلوبة للانطلاق بالحركة إلى الأمام".

ووفق تلك المواقع فقد بعث الحويحي كتابا إلى مفوض التعبئة والتنظيم وأمين سر اللجنة المركزية للحركة أبو ماهر غنيم ومفوض التعبئة والتنظيم بقطاع غزة نبيل شعث ولأعضاء اللجنة المركزية منذ أربعة أيام، شارحا ما مر فيه من ظروف صعبة، مطالبا بإعفائه من مهمته التنظيمية التي كلف بها.

وذكرت تلك المواقع الإلكترونية أن الحويحي لم يتلق أي رد من قيادة فتح على رسالته مشيرة إلى أن "الحويحي كان قد اشتكى من عدم الاتصال فيه من قبل شعث لمدة ثلاثة أسابيع حين تم تكليفه بمهمته التنظيمية في بدايتها، وأنه لم يتلق أي موازنة تنظيمية، ويواجه بتقوية أعضاء في داخل الهيئة القيادية وتمرير التعليمات من خلالهم".

وفيما يلي نص رسالة الحويحي التي نشرتها المواقع، والمؤرخة بتاريخ 18 يونيو/حزيران:

"الأخ أبو ماهر غنيم مفوض التعبئة والتنظيم

الأخوة أعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح

الأخ الدكتور نبيل شعث مفوض العلاقات الدولية مفوض مكتب التعبئة والتنظيم للمحافظات الجنوبية

أتقدم لحضراتكم وللأخوة الذين منحوني الثقة في مهمتي كأمين سر لمكتب التعبئة والتنظيم للمحافظات الجنوبية للوطن باستقالتي وإعفائي من هذه المهمة، وذلك لأسباب كثيره لست بصدد سردها الآن.

وأكتفي بالقول إنني لست من مدرسة المنافقين المرافقين ولا من مدرسة المندوبين ولا من مدرسة المغانم في الحركة، لذلك أجد نفسي غريبا وأحيا زمن الاغتراب في الحركة، لذلك أتمنى أن تتقبلوا إعفائي من المهمة، مع خالص التقدير.

انتهى